الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

خسارة انتر أمام جنوى... هدف "غريب"! (فيديو)

المصدر: "أ ف ب"
خسارة انتر أمام جنوى... هدف "غريب"! (فيديو)
خسارة انتر أمام جنوى... هدف "غريب"! (فيديو)
A+ A-

صعد #روما إلى الى المركز الثالث في ترتيب #الدوري_الايطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه اودينيزي 2-0 وخسارة #انتر_ميلان أمام جنوى 0-2، في المرحلة 25.

وجاء الهدف الاول لروما اثر كرة من دانييلي دي روسي الى التركي سينجيز اوندير، الذي تابعها بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى للمرمى (70)، واضاف الارجنتيني دييغو بيروتي الثاني (90). 

ورفع روما رصيده الى 50 نقطة، فانتزع المركز الثالث بفارق نقطتين امام انتر ميلان، الذي تراجع الى المركز الرابع بعد سقوطه امام مضيفه جنوى بهدفين لاندريا رانوكيا (45 خطأ في مرمى فريقه) وغوران بانديف (59).

ويتنافس الفريقان بقوة على المركز الثالث نظراً لابتعاد نابولي المتصدر وجوفنتوس الثاني وبطل المواسم الستة الماضية عنهما بفارق كبير.

وقال مدرب روما اوزيبيو دي فرانشيسكو: "واجهنا لحظات صعبة، ولكن نجحنا في عبورها بفضل العمل الشاق، والاهداف الخمسة التي سجلناها في مرمى بينيفينتو (في المرحلة السابقة) حققت لنا العديد من الامور الجيدة". 

وتابع: "تحسن الفريق في الاسابيع القليلة الماضية"، وبدأ يجني ثمار "التحول على الصعيدين النفسي والتكتيكي".

وفاز كييفو على ضيفه كالياري بهدفين لايمانويل جياكيريني (74) وروبرتو اينغليسي (76)، مقابل هدف لليوناردو بافوليتي (82). 

ويلعب الاحد تورينو مع جوفنتوس، وبولونيا مع ساسولو، ونابولي مع سبال، وبينيفينتو مع كروتوني، واتالانتا مع فيورنتينا، وميلان مع سمبدوريا، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء لاتسيو مع فيرونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم