السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

المخرج ينفي الاعتداء على ممثلة... رأيي يختلف عن رأيها

المصدر: (أ ف ب)
المخرج ينفي الاعتداء على ممثلة... رأيي يختلف عن رأيها
المخرج ينفي الاعتداء على ممثلة... رأيي يختلف عن رأيها
A+ A-

نفى المخرج الكوري الجنوبي كيم كي-دوك خلال مشاركته في مهرجان #برلين للسينما الذي اراد ان يكون هذه السنة منبرا ضد الانتهاكات التي تتعرض لها النساء، ان يكون اعتدى على ممثلة خلال تصوير فيلم. 

وامام الصحافيين الذين كانوا يترقبونه، اكد كيم (57 عاما) المعروف بافلامه العنيفة، على اهمية "الاحترام" خلال تصوير اعماله.

واضاف: "لا يهم كثيرا ان يكون الفيلم استثنائيا، علينا ان نتأكد من ان الشخص لا يشعر بانه مهان خلال التصوير أكان من الممثلين او الطاقم الفني. هذه هي رؤيتي للامور لذا فاني آسف لهذا الحادث".

وعند سؤاله إن كان يريد الاعتذار الى الممثلة التي رفضت الكشف عن اسمها، شدد كيم على انه لم يقم بأي سوء تصرف.

وفي العام 2017 اتهمته هذه الممثلة بانه صفعها وارغمها على تصوير مشاهد يتخللها عري وعلاقات جنسية لم تكن واردة في سيناريو فيلم "موبوس" الذي صدر قبل اربع سنوات على ذلك. وقد استبدلت في نهاية المطاف في الفيلم واصيبت بصدمة جراء ذلك وطوت صفحة السينما.

وفي غياب الادلة اسقطت النيابة العامة في سيول هذه الملاحقات بتهمة الانتهاك الجنسي في حق كيم كي-دوك الا انه حكم عليه بدفع غرامة قدرها خمسة وملايين وون (3800 أورو) في اطار اجراءات تسمح بالبت بالقضايا غير المهمة من دون المرور بالمحاكم.

وقال كيم بهدوء: "صدر قرار في هذه القضية التي تحملت المسؤولية في اطارها. وارى انه من المؤسف ان يتحول الامر الى قضية قضائية (...) تفسير الحادث يختلف بحسب الاراء. رأيي يختلف عن رأي الممثلة".

واوضح: "كان الامر يتعلق بتدريب على المشهد. كنا في مكان التصوير محاطين باشخاص كثيرين. فريق العمل في تلك الفترة لم يعترض ليقول ان الامر غير مناسب".

وكانت الممثلة التي تتهمه اعتبرت ان قرار دعوته الى مهرجان برلين "مؤسف جدا".

ويقدم المخرج في برلين فيلمه الجديد "هيومان، سبايس، تايم اند هيومان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم