جيرو يقص شريط أهدافه مع تشيلسي

17 شباط 2018 | 10:04

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

جيرو ("أ ب").

تأهل #تشيلسي (حامل لقب #الدوري_الانكليزي الموسم الماضي) بسهولة إلى الدور ربع النهائي لكأس انكلترا، بفوزه على ضيفه هال سيتي (درجة أولى) 4-0، في مباراة شهدت تسجيل البرازيلي ويليان هدفين، والفرنسي أوليفييه جيرو أول أهدافه مع ناديه الجديد.

وسجل ويليان هدفين في الدقيقتين الثانية و32، وأضاف الاسباني بيدرو هدفاً في الدقيقة 27، قبل ان ينهي جيرو المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية من أرسنال، الرباعية قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.

ويرجح ان تمنح هذه النتيجة تشيلسي دفعة معنوية قبيل مواجهته مع برشلونة الاسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

وقال جيرو بعد المباراة: "حظيت بفرص خلال المباريات السابقة، وأنا سعيد لأنني تمكنت من التسجيل. أشعر بالارتياح وأنا سعيد فعلاً".

وأضاف: "كان من المهم ان نعود الى تحقيق نتائج جيدة. نرى ان الفريق منظم بطريقة جيدة. لم نتلق هدفاً في آخر مباراتين، وهذا جيد للحصول على الثقة. الثقة مهمة جداً. نحن في حاجة لهذه الاندفاعة".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard