خبر سار لمحبي Game of Thrones: لعبة خاصة بالمسلسل لهواتف آيفون!

18 شباط 2018 | 10:21

المصدر: "ماشابل"

  • المصدر: "ماشابل"

بعد النجاح الذي حققه مسلسل " #صراع_العروش- Game of Thrones" الشهير، أعلنت كل من شبكة HBO وشركة Behaviour Interactive وشركة GAEA للتكنولوجيا بالتعاون على تصميم لعبة تعتمد على أحدث مواسم مسلسل Game of Thrones، لتناسب مستخدمي نظام iOS مجاناً.

ولا يوجد المزيد من التفاصيل عن الشكل الذي ستكون عليه اللعبة، لكن الشركة المنتِجة للمسلسل تستعد لاقتباس تفاصيل مسلسلها مرة أخرى في عالم ألعاب الهواتف المحمولة.

وقال ريمي راسين، الرئيس والمنتج التنفيذي في Behaviour Interactive: "إنها فرصة تأتي مرة واحدة في العمر بالنسبة إلينا نحن مطوري الألعاب، نحن نعمل على اسمٍ معروف نكنّ له الإعجاب والاحترام، ونتمنى تحقيق التطلعات الكبيرة التي حققها المسلسل".

وقد وصف المدير الإبداعي للاستوديو، جوستين جونز، لعبة العروش بأنها "تحفة حديثة، تصور واحداً من أعمق أعمال بناء عالم الخيال في الوجود". ووصف الفريق بأنهم متحمسون للعبة، وأضاف قائلاً: "نحن لا نمل من هذا العالم وشخصياته، والنظريات التي لا نهاية لها فيه. إنتظروا هذه اللعبة قريباً".

وبحسب ما جاء في موقع Mashable، فهذه ليست المرة الأولى لتحويل المسلسل إلى لعبة، اذ خاضت شركة Telltale Games، التي حوَّلت مسلسل The Walking Dead أيضاً، هذه التجربة. لكن المقدمة كانت محيرة، إذ إنك تلعب باعتبارك أحد أبناء العائلات الصغيرة الذين خدموا دائماً باعتبارهم رجال ستارك المخلصين، إلى أن تحول كل شيء إلى ثورة في الشمال.

ونظراً إلى أن تلك اللعبة منحت اللاعبين حرية اختيار شكل المغامرة الخاصة بهم، فإنهم يضطرون إلى اتخاذ قرار أخلاقي صعب بين عدد من شخصيات العائلة، مما يعني وجود عواقب وخيمة سيتوقف عليها مستقبل عائلتك، فكانت لعبة النجاة أو الفناء.

وتميَّزت تلك اللعبة بإمكانية التواصل مع الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وجميعهم يتحدثون بأصوات الممثلين الحقيقيين.


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard