سناب شات لن يعود كما كان عليه في السابق!

17 شباط 2018 | 10:17

بعد التحديثات الجديدة التي أضافها #سناب_شات الى تطبيقه في محاولة منه لتغيير تصميم التطبيق، وبعد ردور الفعل السلبية التي طاولت هذا التحديث من قبل المستخدمين وصعوبة التعامل مع الشكل الجديد للتطبيق ومطالبتهم مؤسسي التطبيق لعودة التصميم القديم، أكّد إيفان شبيغل ، أحد مؤسسي تطبيق سناب شات، أن التصميم القديم للتطبيق لن يعود أبدًا وأن فريق العمل مُتمسّك بالتصميم الجديد لأكثر من سبب، وذلك خلال مؤتمر Goldman Sachs Internet & Technology.

وقال شبيغل إن هدف الشركة من هذا التغيير كان فصل المحادثات الشخصية عن الحكايات التي تنشرها الحسابات العامّة، وهو شيء لا تقوم به بقيّة الشبكات الاجتماعية وتختلط فيها المشاركات والحكايات ما بين الشخصية وتلك التي تنشرها حسابات المشاهير بحسب ما جاء في موقع Techchrunch.

ويرى فريق عمل سناب شات أن الشقّ التقني لتحقيق هذا الأمر انتهى بنجاح، ويُمكن مُعالجته طوال الوقت دون مشاكل. إلا أن تجربة الاستخدام تحتاج مزيدًا من الوقت. بمعنى آخر، يعتقد سبيغل وفريق عمله أنها مسألة وقت حتى يعتاد الجميع على التصميم الجديد.



وأضاف شبيغل أنه وخلال الأشهر القليلة الماضية ازداد تعلّقه بالتطبيق وبتصميمه الجديد، الأمر الذي يأمل أن يحصل كذلك مع بقيّة المُستخدمين الذين كرّروا امتعاضهم من التصميم، ووصل بهم الحال لتوقيع اعتراض جمع أكثر من مليون صوت حتى الآن لإعادة التصميم القديم.

وتصبّ تلك الشكاوى في مصلحة التطبيق وتصميمه الجديد وتؤكّد أن التغيير الذي يرغب فريق العمل في دفعه موجود بالفعل ويُحقّق غايته الأساسية، وهذا على ذمّة شبيغل خلال حديثه في المؤتمر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard