دورة قطر: هاليب إلى ربع النهائي وبليسكوفا تفقد لقبها

16 شباط 2018 | 09:20

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

هاليب ("رويترز").

بلغت الرومانية #سيمونا_هاليب الدور ربع النهائي لدورة #قطر الدولية في #التنس للمحترفات، بفوزها السهل على اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا، ومثلها فعلت الدانماركية كارولين فوزنياكي على حساب الرومانية مونيكا نيكوليسكو، التي أثارت غضب منافستها بسبب صيحاتها المتكررة على أرض الملعب.

بدورها، فقدت التشيكية #كارولينا_بليسكوفا لقبها أمام الاميركية كاثرين بيليس.

في المباراة الأولى، تفوقت هاليب، المصنفة ثانية عالمياً، على منافستها سيفاستوفا، المصنفة 15، بنتيجة 6-4 و6-3 في الدور الثالث.

في المقابل، عانت فوزنياكي في مباراتها أمام نيكوليسكو، التي انتهت بفوزها 7-5 و6-1.

وسمعت فوزنياكي تقول للحكم: "أليس من ضمن القواعد انه لا يحق للاعبة ان تصيح لدى قيام منافستها بضرب الكرة؟"، ليأتي الرد ان ما تقوم به نيكوليسكو "طبيعي"، وهو ما لم يلق رضى فونياكي، التي اعتبرت ان ما تقوم به منافستها هو "الطريقة الوحيدة التي قد تتيح لها الفوز".

وتصافحت اللاعبتان بعد المباراة كما تقتضي العادة، الا ان فوزنياكي أكدت في تصريحات لاحقة ان منافستها لجأت الى "أساليب غير عادلة".

وتلاقي فوزنياكي في الدور المقبل الالمانية أنجليك كيربر، الثامنة، التي تغلبت على البريطانية جوهانا كونتا (العاشرة) 1-6 و6-1 و6-3. أما هاليب، فتلاقي في الدور المقبل الأميركية بيليس، التي حققت مفاجأة على حساب بليسكوفا، الخامسة عالمياً، وهزمتها 7-6 (7-4) و6-3.

كما تأهلت إلى ربع النهائي الاسبانية غاربين موغوروزا، الرابعة عالمياً، بفوزها على الرومانية سورونا كيرستيا 6-0 و6-4.

وتلتقي موغورزا، بطلة رولان غاروس 2016 وويمبلدون 2017، في ربع النهائي الفرنسية كارولين غارسيا الفائزة على الروسية آنا بلينكوفا 7-6 (7-3) و7-5.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard