كيف تهتمّين بصحة رموشك لمنعها من التساقط؟

31 كانون الثاني 2018 | 15:30

المصدر: "النهار"

  • مروة فتحي
  • المصدر: "النهار"

تحرص النساء على الاهتمام بصحة الرموش لأنّها من أهم اسلحة جمال الأنثى، وتعتبر الرموش اي الأهداب الجزء الأهم الذي يبرز جمال العيون، لهذا لا بدّ من الحفاظ على صحة الرموش بشكل دقيق. 

إن الاهتمام بتناول كميات مناسبة من الخضراوات والفواكه والبروتين أساس العناية بالرموش، بالإضافة إلي استخدام زيت الخروع وزيت اللوز، ولكن مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الالتهابات.

ونصح سليمان بضرورة غسل الوجه بالماء البارد لتجنب الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين ولتجنّب سقوط الرموش بفعل المياه الساخنة، بالإضافة إلى استخدام مزيل مكياج لطيف على العين لأنها منطقة حساسة.

نصيحة الأجداد للحصول على رموش صحية وطويلة:

أمزجي زيت الخروع + زيت اللوز الحلو+ زيت الزيتون وبواسطة فرشاة مساكار ضعي منها على رموش عينيك يومياً فهي تغذي الرموش وتحافظ عليها وتطيل الشعرة قليلاً مع الوقت.

هل تنفع المسكارا المطيلة للرموش؟ 

الماسكارا المطيلة للرموش تضفي اللون الأوسد وتحتوي على فيتامينات ولكن العناية تاتي من الداخل عبر طعام صحي وعبر استعمال الزيوت التي ذكرناها.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard