الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

داليدا خليل نجمة "ديو المشاهير" بجدارة... ما رسالة راغب علامة قبل الانتخابات؟

المصدر: "النهار"
داليدا خليل نجمة "ديو المشاهير" بجدارة... ما رسالة راغب علامة قبل الانتخابات؟
داليدا خليل نجمة "ديو المشاهير" بجدارة... ما رسالة راغب علامة قبل الانتخابات؟
A+ A-

الثلاثة استحقّوا الفوز: جيري غزال، داليدا خليل وأويس مخللاتي، لحضورهم الجميل وموهبتهم المؤكدة، لكنّ الجمهور اختار بتصويته منح لقب هذا الموسم من برنامج #ديو_المشاهير ("أم تي في") للممثلة داليدا خليل.


بعد نحو ثلاثة أشهر، انتهت المنافسة. سهرة حرصت المحطة على تقديمها بصورة مميزة، زيّنها وجود الفنان #راغب_علامة الذي غنّى من جديده وقديمه ووعد الجمهور بأغنية جديدة ستنال الإعجاب.



بحضور مشاهير استبعدهم التصويت في حلقات سابقة، تنافس أمام اللجنة المؤلفة من الفنان #أسامة_الرحباني والإعلامية #منى_أبو_حمزة والمخرج #سيمون_أسمر، ثلاثي النهاية، فغنّى كلّ منهم أغنية منفردة، اضافة الى أغنية ديو مع واحد من ضيوف الحلقة الثلاثة: راغب علامة وأنطوني توما والفائز بالموسم الماضي من البرنامج الممثل طوني عيسى.





لم تخلُ الحلقة من لحظات طريفة، لا سيما مع حضور مشاهير تركوا بصمة مرحة على المسرح، خصوصاً أرزة شدياق وبيار شماسيان وطلال الجردي. كذلك طغت الأناقة، فبدا لافتاً حضور مقدّمة البرنامج #أنابيلا_هلال، كذلك اطلالة منى أبو حمزة، وداليدا خليل وغيرهما. 



ريبورتاجات اختصرت مسيرة كلّ من المشاهير الثلاثة في النهائيات، فأظهرت جهدهم ورسالتهم من المشاركة، لا سيما أنّ الهدف إنساني وهو تقديم مبلغ مالي لجمعية خيرية اختار دعمها.




وبعد تقديم "مدلي" من أجمل أغنياته مع المشاهير، توجّه علامة الى اللبنانيين برسالة قبيل الانتخابات، متمنياً أن يكون وقت التغيير قد حان، وهو "تغيير ينتج وجوهاً شابة، متعلّمة وغير طائفية، تكون كلمتها الأولى والأخيرة للوطن والإنسان".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم