الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مدحت صالح لـ"النهار": شخصيتي الحقيقية ظهرت في "أبو العروسة"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
مدحت صالح لـ"النهار": شخصيتي الحقيقية ظهرت في "أبو العروسة"
مدحت صالح لـ"النهار": شخصيتي الحقيقية ظهرت في "أبو العروسة"
A+ A-

كشف الفنان المصري الكبير مدحت صالح أن دوره في مسلسل "أبو العروسة"، الذي يبثّ حالياً عبر قناة "دي إم سي" المصرية، يُعد واحداً من أهم الأدوار التي قدمها في مسيرته الفنية الطويلة، موضحاً أنه لم يشعر مطلقاً طوال التصوير أنه ممثل، بل كأنه يقدم شخصيته الحقيقية.

قال صالح لـ"النهار": "أنا مطرب وحينما أمثّل أشعر كوني ممثلا أجسد دوراً ربما يليق بي وربما لا، ولكن في هذا المسلسل، لم أشعر مطلقاً أنني ممثل، بل كنت أجسّد حياتي وأحاسيسي الحقيقية في الحياة، ولذلك كنت سعيداً للغاية في كل مشهد أقوم بتصويره".

أوضح صالح، أن هاني كمال مؤلف المسلسل، كتب السيناريو بشكل جميل، مضيفاً أن كمال منصور من المخرجين المبدعين، بالإضافة إلى تميز فريق العمل. 

يُذكر أن “أبو العروسة” من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمُشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحافي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبرهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم