فستان يتسبب بخلاف بين جمهور "حب أبيض أسود" و"احكي أيها البحر الاسود" (صور)

10 شباط 2018 | 13:30

اصلي وفرحات وطاهر ونفس.

رغم اختلاف مضمون مسلسل "حب أبيض أسود" عن مسلسل "احكي أيها البحر الاسود"، إلا أنّ بعض المتابعين ربطوا بين العملين وقارنوا بينهما حد وصول خلافات بين جمهور العملين حيث اتهم متابعو "احكي أيها البحر الاسود" مسلسل "حب ابيض أسود" بتقليده رغم ان الاخير بدء عرضه قبل "احكي أيها البحر الاسود" بوقت طويل، إلا أن هذا الأمر لم يوقف النقاشات الحادة التي انطلقت في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الاتهامات.

الطريف أن جمهور "حب ابيض اسود" وفِي ردهم على اتهامات الفريق الاخر نشروا صورة اسيا، إحدى بطلات "احكي أيها البحر الاسود"، وهي ترتدي فستاناً سبق أن ارتدته اصلي بطلة "حب ابيض اسود" وكذلك عقد يثار وطالبوا بإرجاع الفستان والعقد قبل أن يتكلم الجمهور عن اتهامات بالتقليد، فيما سخر البعض الاخر من ذلك، فأصلي ارتدت الفستان في الغابة عندما تم اختطافها في حين ان اسيا ارتدته في خطبة شقيق زوجها، حيث علّق احد المتابعين قائلا: "ارتدينا الفستان في الغابة وليس في حفل خطوبة".

وبعيدا من خلافات الجمهور، فإن الثنائي في المسلسلين اصلي وفرحات وطاهر ونفس استطاعوا ان يحصدوا إعجاب المتابعين وان يحتلوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.



مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard