عماد مرمل "يتبرّأ" من صورته مع نديم قطيش في "النهار"... وديما صادق تعلّق

9 شباط 2018 | 19:31

المصدر: "فيسبوك"

  • المصدر: "فيسبوك"

قطيش ومرمل.

ردّ الاعلامي #عماد_مرمل على فحوى الصورة التي جمعته بزميله #نديم_قطيش في حفل اطلاق العدد الاستثنائي الخاص في مبنى "النهار" الأربعاء، وقال عبر حسابه في "فايسبوك": "بعد اللغط الذي أثارته الصورة مع نديم قطيش، ومنعا لأي استغلال أو تفسير في غير محله، يهمني التوضيح أن الصورة جرى التقاطها في لحظة عابرة خلال مشاركتي في احتفال صحيفة "النهار" بإصدار العدد الخاص #الكل_في_جريدة بمشاركة قرابة 250 شخصية، وقد صدف مرور قطيش بجانبي، ما أثار فضول بعض الحاضرين الذين ألحّوا على التقاط هذه الصورة المشتركة. هذه هي ظروف الصورة التي لا تحتمل الذهاب بعيداً في التأويل والاجتهاد، مع تقديري لمشاعر جمهور مخلص، أزعجته تلك اللقطة انطلاقا من حرصه على ثوابته، تماما كما احرص شخصيا عليها".

واستدعى هذا الموقف ردّاً من قطيش الذي قال أيضاً عبر "فايسبوك": "قلت لك أنهم سوف ينتقدونك وانت أصررت أن لا مشكلة في الصورة، وهناك شهود من زملائنا في "النهار"... وبالمناسبة لم تكن عابرة وكان حديثنا طويلاً... بكل الأحوال انا لا أخجل بصحبتي ولا بعشرة السفير، ولكنني أتفهم موقفك أمام جمهورك الديموقراطي التعدّدي الحضاري".

بدورها علّقت الاعلامية ديما صادق على الأخذ والرد بين مرمل وقطيش بعبارة: "ولو" مع علامات تعجّب واستفهام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard