لبنان يواصل تحضيراته للقاء الكويت

13 تشرين الأول 2013 | 20:32

واصل المنتخب الوطني بكرة القدم معسكره التدريبي تحضيراً لمباراته المرتقبة أمام المنتخب الكويتي الثلثاء 15 تشرين الأول 2013، الساعة 17:30، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا، وتدرب المنتخب الأحد على ملعب صيدا البلدي بقيادة المدير الفني المدرب الإيطالي جوسيبي جيانيني المطمئن لجهوزية لاعبيه وسط أجواء من الثقة العالية والتركيز والجدية والإصرار لتحقيق نتيجة جيدة تؤكد حق لبنان في المنافسة على بطاقة التأهل الى استراليا.
وسيجري المنتخب اللبناني تمرينته الأخيرة غداً الاثنين، الساعة 18:30، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.
بدوره تدرب المنتخب الكويتي الاحد على ملعب بيروت البلدي خلف ابواب موصدة بعد قرار إدارة المنتخب بمنع وسائل الاعلام من متابعة الحصة التدريبية.
على صعيد آخر جدّد مصدر اتحادي مسؤول تأكيده على الاجراءات والتسهيلات المتخذة على كافة الصعد لتسهيل دخول الجمهور الى مدرجات المدينة في وقت مبكر، مع التشديد على الالتزام بالتشجيع الحضاري.
وستنطلق الساعة 7:00 مساء غد الاثنين مسيرات سيارة لدعم المنتخب تحت عنوان "نعم لوحدة اللبنانيين وتكاتفهم حول منتخبهم الوطني، نعم لاعادة امجاد كرة القدم في لبنان" من امام مقهى "صبح ومسا" على طريق المطار الجديدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard