الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كوينسي جونز يكشف أسراراً عن إيفانكا ترامب... ماذا عن قاتل جون كينيدي؟

كوينسي جونز يكشف أسراراً عن إيفانكا ترامب... ماذا عن قاتل جون كينيدي؟
كوينسي جونز يكشف أسراراً عن إيفانكا ترامب... ماذا عن قاتل جون كينيدي؟
A+ A-

لا تزال أصداء مقابلة المنتج والموزع الموسيقي الشهير #كوينسي_جونز (84 عاماً) مع مجلة "فالتشر" تأخذ حيّزاً كبيراً من التداول، لا سيّما أنها تحمل في مضمونها الكثير من الأسرار. 

فبعد اتهامه ملك البوب #مايكل_جاكسون بسرقة ألحان أغنيات عدة، على رأسها "بيلي جين" الشهيرة، تحدث عن مواعدته ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، #ايفانكا، كاشفاً عن مواعدتها قبل نحو 12 عاماً، مشيراً إلى أنّها أبلغت توم هالفيغر بأنها ترغب في تناول العشاء معه، وقال: "لم تكن لدي مشكلة، إيفانكا ترامب تملك أجمل ساقين لامرأة شاهدتهما في حياتي". وعبّر جونز عن نفوره من الرئيس ترامب وعدم قدرته على تحمّله، واصفاً اياه بـ"فوضوي ويملك ذهنية محدودة".

كما تضمّنت المقابلة إشارة تأكيد جونز معرفته هوية قاتل الرئيس الأميركي جون كنيدي، مشيراً إلى أنّ المافيوز الشهير سام جيانكا كان وراء عملية الاغتيال، وقال: "التواصل كان موجوداً بين سيناترا ومافيا وكينيدي"، مضيفاً: "جو كينيدي كان رجلاً سيئاً، طلب من فرانك أن يتكلم من جيانكا من أجل الحصول على أصوات، لكننا لا يجب أن نتحدث عن هذا الموضوع على العلن".

 كما ضمّ صوته إلى #أوبرا_وينفري لجهة عدم ترشحها للانتخابات الرئاسية وقال: "هي لا تنتمي إلى البيت الأبيض، لا أعتقد أنها تقدم على هذه الخطوة".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم