بالفيديو ـــ محمد عبده يدخل المذيعة في موجة ضحك: "يا هلا يا قمر"

9 شباط 2018 | 13:21

المصدر: "العربية"

  • المصدر: "العربية"

سارة دندراوي.

أطلّ الفنان #محمد_عبده في مداخلة هاتفية على قناة "العربية" ليتحدث عن مشاركته في أوبريت ضمن فاعليات مهرجان الجنادرية الذي نظّم في السابع من الشهر الفائت، إلا أنّ عفوية عبده في التواصل مع الاعلامية سارة دندراوي أدخلتها في موجة من الضحك وسط محاولتها لفت نظره أكثر من مرّة إلى أنّه أصبح على الهواء.

وفي التفاصيل، تلقّت دندراوي اتصالاً من فنان العرب للحديث عن الاوبريت الذي سيقدمه في الجنادرية إلى جانب عدد كبير من الفنانين العرب ليفاجئها بالقول: "يا هلا يا قمر، كيف حالك؟"، فردت عليه ضاحكة: "الحمد الله تمام، دائماً بخير وعافية". وكما يتضح من الفيديو أنّ عبده لم يعلم أنه أصبح مباشرة على الهواء، فتابع كلامه: "طراوة، كيفك، ماذا لديك"، لتعود وتكرر تذكيرها بأنه على الهواء.

عبده تصرّف بعفوية وطرافة تامّة وطلب من الفنانين راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وماجد المهندس إلقاء التحية، فشكرته دندراوي على المفاجآت التي دائماً يعدّها لها، إلا أنّ عبده اختار أن يختم كلامه بروح مليئة بالطرافة وحسّ الفكاهة وقال: "خليكي كذا على الهواء مندهشة"، لتدخل المذيعة في موجة من الضحك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard