تحية من طلال سلمان الى نايلة تويني: "برافو أيتها البطلة"

8 شباط 2018 | 18:05

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

سلمان وتويني.

"برافو نايلة!"، عبارة اختارها ناشر جريدة "السفير" الصحافي #طلال_سلمان ليوجه من خلالها تحية الى رئيسة تحرير "النهار" #نايلة_تويني.

وفي تعليقٍ لم يخلُ من الشاعرية، أضاف: "شرف النضال أن نموت واقفين". وقال سلمان في التعليق الذي كتبه عبر موقعه الالكتروني: "لقد أولت “النهار” إلى حاكم المصرف المركزي الدكتور رياض سلامه رئاسة تحرير هذا العدد الخاص الذي كتب صفحاته “الجميع” من رجال اعمال وصحافيين وادباء وكتاب ومحررين وصولاً الى رجال السياسة، واحتل الرئيسان نبيه بري وسعد الحريري الصفحة الأولى بافتتاحيتين تضخان املاً، في لحظة انطفاء الصحافة المكتوبة". وأضاف: "كان الحفل حاشداً. وبرغم الابتسامات وكلمات الترحيب والتشجيع، فانه كان اشبه بتحية وداع للصحافة المكتوبة كما عرفتها الاجيال السابقة". وختم قائلاً: "مبروك لنايلة هذه الروح المقاومة، مع التمني أن تبقى “النهار” وان يبقى ديكها يزغرد مع كل صباح جديد". 

يذكر أن سلمان كان جزءاً من عدد #الكل_في_جريدة، كاتباً مقالاً تحت عنوان "تحية من “السفير”، تخلله رسالة الى تويني، قال فيها: "برافو ايتها البطلة نايلة.. وانتِ تتجاوزين الاب الشهيد والجد العظيم الذي امسك بدمعه وهو يشيع فقيدنا جبران بصبر القديسين". 


المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard