"أوجیرو" تطلق شعارها الجديد وتعلن عن خطة عملها للعام 2018

6 شباط 2018 | 13:51

في إطار إطلاقها لخطة كاملة لعام 2018 من خلال اتباع المعاییر الدولیة والرؤیة الطموحة والحدیثة، أطلّت #أوجیرو بشعارها الجدید "من عنّا" الذي یرتكز على ثقافة جدیدة تتمحور حول النزاهة والابتكار والنمو والتعاطف والاندفاع، وذلك في حفل بعنوان: خطة أوجیرو التمهیدیة 2018 - الأهداف، الانجازات والهویة الجدیدة.

وقد جرى الحفل برعایة وحضور رئیس مجلس الوزراء سعد الحريري وبحضور وزیر الاتصالات جمال الجراح ومدیر عام هیئة "أوجیرو" عماد كریدیة بالإضافة الى وسائل الاعلام المرئیة والمسموعة والمكتوبة ومجموعة من أهم الناشطین في وسائل التواصل الاجتماعي وشخصیات من القطاع الخاص والعام في السرايا الحكومية بوسط بیروت.

تضمن الحفل عرضاً لوثائقي ومداخلات لفخامة رئیس الجمهوریة میشال عون، رئیس مجلس الوزراء سعد الحریري ووزیر الاتصالات جمال الجراح. وخلال هذا الحفل قدّم المدیر العام لهیئة "أوجیرو" عماد كریدیة عرضا لأهم إنجازات "أوجیرو"  للعام 2017 وخطة عام 2018.

الخطة تضمنت نقاطاً مختلفة منها تحسین نوعیة الشبكة والبنى التحتیة وإطلاق مشروع الألیاف الضوئیة (Fiber Optic)، إضافة الى تحسین نوعیة وسرعة الانترنت لكل المناطق ولكل المستخدمین، والتي ستكون بحسب كریدیة، وهو ما یطمح الى تطبیقه قبل نهایة العام الحالي، تقارب المعاییر المعترف بها دولیاً.

وبعد كلمة لرئیس الحكومة الحریري والوزیر الجراح، تمّ تسلیط الضوء على الشعار الجدید لأوجیرو الذي رُسم بخطٍ عصريٍ وصلب لیساهم في التركیز على "أوجیرو" كنقطة الجاذبیة والقوة التي تبقي الجمیع في تواصل.

وهكذا، تلازماً مع رؤیة رئیس الجمهوریة میشال عون ومهمة حكومة "إعادة بناء الثقة" وعلى رأسها الرئیس سعد الحریري الذي وعد بتحقیق خطة ثوریة للاتصالات في لبنان، ها هي "أوجیرو" تحقق هذا الوعد وتعمل بجدیة واحترافية وشفافیة عالیة على انجازه.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard