الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أبل تزيل تطبيق تيليغرام من متجرها لهذا السبب!

المصدر: "ذا فيرج"
أبل تزيل تطبيق تيليغرام من متجرها لهذا السبب!
أبل تزيل تطبيق تيليغرام من متجرها لهذا السبب!
A+ A-

قامت شركة #أبل الأسبوع الماضي بإزالة تطبيق #تيليغرام الشهير للرسائل المشفرة من متجرها Appstore ، بعد ان تلقت عدداً من الشكاوى حول وجود محتويات غير لائقة في التطبيق ، إلا أنه لم يتم الكشف عن نوعية هذا المحتوى غير اللائق الذي دفع أبل لإزالة التطبيق من متجرها.

وقد اثارت هذه الخطوة التي قامت بها ابل امتعاض الكثير من المستخدمين الذين لم يجدوا سبباً مقنعاً وراء إزالة التطبيق، الأمر الذي ادى الى عدم قدرتهم على تحميل تطبيق الدردشة هذا في هواتفهم.

ووفقا لما نشره موقع "ذا فيرج"،  فقد تم تسريب بريد إلكتروني ومشاركته من قبل أحد المستخدمين، يتضمن رداً من Phil Schiller مدير متجر تطبيقات أبل App Store، والذي أشار خلاله إلى أنه جرت إزالة التطبيق من المتجر بعد أن علمت شركة أبل أن التطبيق يُستخدم لمشاركة محتويات إباحية للأطفال بين المستخدمين.

وقد جرى التحقق من صحة البريد الإلكتروني من قبل أبل قبل نشر هذه المعلومات، فيما أكد Schiller أن شركة أبل لا تسمح بوجود أي تطبيق يقوم بتوزيع المحتويات الخبيثة مثل المواد الإباحية للأطفال من خلال متجر Appstore ، وأوضح أنه قد جرت إزالة تطبيق تيليغرام، بعد تنبيه فريق متجر التطبيقات بوجود محتوى غير قانوني وتحديدا مواد إباحية للأطفال داخل التطبيق، وبعد التحقق من ذلك جرت إزالة التطبيق وإعلام مطوّريه.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم