الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هذا هو موعد وصول جثمان الراحل نهاد طربيه إلى لبنان

المصدر: "النهار"، "تويتر"
هذا هو موعد وصول جثمان الراحل نهاد طربيه إلى لبنان
هذا هو موعد وصول جثمان الراحل نهاد طربيه إلى لبنان
A+ A-

علمت "النهار" أن جثمان الراحل نهاد طربيه سيصل الثالثة من بعد ظهر الأربعاء إلى لبنان آتياً من فرنسا، وسيقام له مأتم شعبي الأولى من ظهر الجمعة في دار صوفر.

وكان الفنان راغب علامة عبر عن غضبه من تأخر وصول جثمان الفنان #نهاد_طربيه من فرنسا إلى لبنان، وغرّد بلكنة حادة قائلاً: "يا دولة الفساد. هناك فنان كبير اسمه نهاد طربيه حمل لبنان في صوته لمدة ٤٥ عاما. توفي في باريس منذ عشرة أيام. حتى الآن لم يصل جثمانه الى لبنان لكي يوارى في الثرى في بلده وبين أهله. في الواقع انه لا محاصصة سياسية في دفنه. هل هناك منكم من يكون عنده شيء من الذوق لكي يتابع قضيته!".

كما استنكرت الفنانة #إليسا تأخر وصول جثمان الراحل وغرّدت قائلة: "من المعيب أنه بعد 10 أيام على وفاته، لم نحظ بفرصة لتنظيم جنازة مناسبة للعظيم نهاد طربيه. أين الوزراء المعنيون؟ لماذا لم يجدوا حلا لهذا الموضوع؟".

وغرّد الفنان #عاصي_الحلاني قائلاً: "عدم وصول جثمان الفنان الراحل نهاد طربيه الى لبنان بعد عشرة ايام على وفاته امر محزن ومؤسف للفنان اللبناني، اين المسؤولون في لبنان. نهاد الذي حمل لبنان بصوته الى العالم. لا يجد من يحمله الى وطن الأرز". وتابع: "نقول دائمآ إكرام الميت دفنه ، لكن للأسف عنا صاير العكس، ما في كرامات حتى تدفن".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم