الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري كرة القدم الأميركية... عشاق برنس غاضبون

المصدر: "رويترز" و"الدايلي ميل"
جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري كرة القدم الأميركية... عشاق برنس غاضبون
جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري كرة القدم الأميركية... عشاق برنس غاضبون
A+ A-

عاد المغني الأميركي الشهير #جاستن_تمبرليك إلى إحياء عرض بين الشوطين في المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) والتقط صور سِلفي متخطياً واقعة محرجة شاهدها الملايين في 2004 في ذات الحفل الذي أحياه وقتها مع #جانيت_جاكسون.

وقام تمبرليك بالرقص والغناء خلال العرض الذي استمر نحو 12 دقيقة وشاهده ما يفوق 100 مليون شخص على التلفزيون ومزج خلاله بين أغنيات ألبومه الجديد وأغنياته الشهيرة مثل "كانت ستوب ذا فيلينغ" التي منحته شهرته العالمية.


وكان تمبرليك وجاكسون أضافا مصطلح "خلل في الملابس" للقاموس الأميركي بعد حفل 2004.

وكرم تمبرليك خلال عرض هذا العام الذي أقيم في منيابوليس ابن الولاية الراحل المغني الشهير برنس الذي توفي في 2016 وأهدى له أغنية "آي وود داي فور يو" وهو يعزف على بيانو أبيض وصورة برنس معروضة على الشاشة خلفه.

إلا أنّ محبي برنس اعترضوا على عرض تمبرليك لصورة النجم الراحل، واعتبروا أن الأخير لم يكن ليوافق على عرض صورته لأنه وتمبرليك لم يكونا على وفاق في الماضي، وفق ما نقل موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

ولم يخلع تمبرليك سترته فقط هذه المرة، على عكس العام 2004، حينما خلع جزءاً من بذلة جاكسون خلال العرض المشترك بينهما في هيوستون مما أدى لكشف صدرها. وتحملت جاكسون الجانب الأكبر من الانتقادات واللوم على الواقعة، إذ قاطعت بعض المحطات الإذاعية أغنياتها فيما لم تتعرض مسيرة تمبرليك الفنية لأضرار تذكر.

وقيل وقتها إنّ الواقعة حدثت بسبب "خلل في الملابس"، وانتشرت تلك الثواني وصورها على الإنترنت كالنار في الهشيم وأصبحت الأكثر بحثاً في تاريخ الشبكة في ذلك الوقت.

وقال تمبرليك على مواقع للتواصل الاجتماعي قبيل عرض هذا العام الذي أقيم أمس الأحد إن جاكسون لن تشاركه في الغناء.

وقبل ساعات قليلة من المباراة أطلق معجبو جاكسون حملة على الإنترنت بوسم لتقديرها بعنوان "جانيت جاكسون أبريشياسن داي" وأصبح ذلك الوسم الأكثر رواجا على "تويتر" في الولايات المتحدة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم