الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - والد ثلاث فتيات من ضحايا لاري نصار ينقضّ عليه في المحكمة

بالفيديو - والد ثلاث فتيات من ضحايا لاري نصار ينقضّ عليه في المحكمة
بالفيديو - والد ثلاث فتيات من ضحايا لاري نصار ينقضّ عليه في المحكمة
A+ A-

حاول والد 3 فتيات تعرضن للتحرش من الطبيب لاري نصار التهجم على المتهم اثناء محاكمة الطبيب السابق للاتحاد الأميركي للجمباز الذي يحاكم بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية. 

وطالب والد الفتيات من القاضية السماح له بالبقاء مع المتهم لخمس دقائق في غرفة منعزلة، إلا ان القاضية رفضت الطلب، فما كان من الوالد سوى التهجم على الطبيب وهو يصرخ بعدما سمع شهادات ابنتيه (ماديسن ولورن مارغرايفز) غير أن أفراد الشرطة طرحوه أرضا قبل التعرض للمتهم.

وبدأ الوالد بالصراخ والشتائم مع تقييد الشرطيين يديه بالأصفاد، قبل التوجه إلى المدعية العامة انغيلا بوفيلايتيس "أنتم لم تقاسوا ما عشته".

وبعيد عودة الوالد الى قاعة المحكمة قدم الاعتذار من القاضية، قائلاً "انا لم احضر الجلسات السابقة، واعدكم بأنني لن احضر اي جلسة في المستقبل... لقد فقدت اعصابي امام ما سمعته... اعذروني انا اسف عما حصل".

يحاكم نصار، منذ أمس الأربعاء، أمام محكمة شارلوت في ميشيغن. وقد حكم عليه في إطار محاكمتين سابقتين بمئة سنة في السجن على الأقل، بعد إدانته بتهم الاعتداء الجنسي، وامتلاك مواد إباحية مرتبطة بأطفال.

وهو يخوض المحاكمة معترفاً بالتهم الثلاث الموجهة إليه، بارتكاب انتهاكات جنسية في مركز "تويستارز" للتدريب، ويواجه عقوبة إضافية بالسجن تراوح بين 40 و125 عاماً. ويفيد الادعاء أن ما لا يقل عن 65 ضحية مفترضة طلبت الإدلاء بشهادتها.

وانتقد الضحايا تأخر الهيئات الرياضية في اتخاذ الإجراءات والتحرك، فأعلنت اللجنة الأولمبية الأميركية وجامعة ميشيغن الأسبوع الماضي فقط، فتح تحقيقات بينما استقال مجلس اتحاد الجمباز الأربعاء الماضي.


اقرأ المزيد: فضيحة الطبيب لاري نصار تتسبب باستقالة جماعية في اتحاد الجمباز الأميركي


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم