الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

7 نصائح يجب الالتزام بها في أول لقاء مع أهل الحبيبة

المصدر: "صيحات"
جاد محيدلي
7 نصائح يجب الالتزام بها في أول لقاء مع أهل الحبيبة
7 نصائح يجب الالتزام بها في أول لقاء مع أهل الحبيبة
A+ A-

ما هو برأيكم أكثر موقف قد يوتّر الشاب أو يخيفه؟ بالتأكيد هو اللقاء الأول مع أهل حبيبته، وذلك نظراً الى الأهمية الكبرى لهذا الموعد الذي قد يحدد مصير العلاقة في المستقبل. فكلما زاد الحب كلما زاد الارتباك والتوتر، الا أن هذه العوامل قد تؤثر سلباً على تصرفاتكم ولذلك لا بد من السيطرة على النفس. 

في ما يأتي سنقدم لكم أبرز النصائح التي يجب الالتزام بها في اللقاء الأول مع أهل الحبيبة:

المظهر الخارجي

أنت لست بحاجة لتصميم بدلة مخصصة للمناسبة لكن لا يمكنك الاستهانة بمظهرك وارتداء كنزة ملونة. يجب أن ترتدي ملابس رسمية ويكون شعرك مرتباً ولحيتك "عالليرة".


الهدية

"ما تجي وايدك فاضية". اجلب هدية للأهل كعلبة من الشوكولا الفاخرة وباقة الزهور. ستكسبك الهدية المميزة مزيداً من الثقة في بداية اللقاء.







الأحاديث الخطرة

ابتعد عن الحديث في السياسة أو الأديان أو تلك التي تتمحور حول العادات والتقاليد. هذه الأحاديث قد تخلق لك عداوة مع والد الفتاة واللقاء الأول ليس مناسباً لذلك.


حبيبتك

أظهر الإهتمام بإبنتهم وأخبرهم عن مدى حبك وتقديرك لها. تحدث عن اللقاء الأول الذي جمعكما وأوقات الفرح والجد التي تعيشونها. ابتعد كلياً عن الإحتكاك الجسدي معها كغمرها أو مسك يدها.


الهاتف

حاول ان تتناسى كلياً أنك تمتلك هاتفا خليوياً، لا تستخدمه أبداً ولا تدخل الى مواقع التواصل أو تنظر الى الشاشة أثناء حديثهم اليك.







الحديث عنك

عرّف عن نفسك وعدّد إنجازاتك بشكل مختصر. ثم تحدث عن علاقتك مع ابنتهم ومصير العلاقة بكل صراحة أي تريد الخطبة قريباً أم التعرف أكثر. وتذكر أن تستمع لأهلها أكثر مما تتكلم.


كن أنت

ببساطة كن نفسك ولا تتصرف أي تصرف مصطنع لا يشبهك، فيجب أن يعرفوا الشخص الحقيقي الذي سيرتبط بإبنتهم. وتذكر أن التوتر أمر طبيعي.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم