الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الشرطة تعتذر لتجاهلها شكوى ضد لاري نصار... "خذلناك يا بريان"

المصدر: "أ ف ب"
الشرطة تعتذر لتجاهلها شكوى ضد لاري نصار... "خذلناك يا بريان"
الشرطة تعتذر لتجاهلها شكوى ضد لاري نصار... "خذلناك يا بريان"
A+ A-

اعتذرت الشرطة الاميركية عن تجاهلها قبل 14 عاماً شكوى تقدمت بها إحدى ضحايا الطبيب لاري نصار، الذي تمكن من الاستمرار بالاعتداء على مئات الفتيات بعد ذلك.

ويمثل نصار راهناً أمام المحكمة في شارلوت في ميشيغن، في اطار محاكمة ثالثة، بعدما حكم عليه في محاكمتين سابقتين بما لا يقل عن 100 عام في السجن.

ونشرت شرطة مدينة ميريديان تاونشيب الصغيرة في ميشيغن تقرير تحقيق وضع في العام 2004، بعدما تقدمت بريان راندل-غاي، البالغة 17 عاما، بشكوى ضد لاري نصار متهمة اياه بالاعتداء عليها جنسياً تحت غطاء علاج طبي.

ونصار طبيب رياضي عمل لسنوات طويلة مع الاتحاد الاميركي للجمباز، واعتدى على ما لا يقل عن 265 فتاة على مدى 20 عاماً من بينهن بطلات أولمبيات، الا ان الشرطة لم تصدق رواية المراهقة يومها. 

وقال مدير الشرطة المحلية دايف هال خلال مؤتمر صحافي "لقد تم خداعنا"، مشيراً الى ان الشرطة اعتذرت من المراهقة مرتين في مجالس خاصة، الا انه اضاف "كنا ندرك ان علينا ان نعتذر علنا من الجمهور ومن بريان مجددا".

وقال فرانك والش احد مسؤولي البلدية وقد بدا عليه التأثر "لقد خذلناك يا بريان".

وقالت الضحية: "عندما تقدمت بشكوى (بالاعتداء الجنسي) خاب ظني، لانه لم توجه اي تهمة الى لاري نصار"، مضيفة "شعرت بانه تم تجاهلي".

وقد استجوبت الشرطة يومها نصار، الا انها اغلقت الملف لان هذا الاخير اقنع المحققين ان الضحية المفترضة غير مستقرة ذهنياً وان ما يقوم به هو وسيلة علاج جديدة موضع دراسات نشرت في مجلات طبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم