الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بيوت دعارة للدمى الجنسية في فرنسا

المصدر: "صيحات"
حمدي حجازي
بيوت دعارة للدمى الجنسية في فرنسا
بيوت دعارة للدمى الجنسية في فرنسا
A+ A-

يبدو أن هوس العلاقة الحميمية يقودنا بعنف نحو نهج جديد لم نعهده من قبل، خصوصاً في ما يتعلق بالدمى الجنسية التي جرى الكشف عنها خلال الفترة الأخيرة. فلم يتوقف الحال عند مجرد قدرة أي شخص على شراء دمية جنسية، سواء كانت ذكرا أو أنثى لممارسة العلاقة الجنسية معها، بل تطور الأمر إلى ما هو أكثر من ذلك.

فحسبما ذكرت جريدة "الإندبندنت البريطانية"، فقد أعلنت فرنسا عن بيوت للدعارة يتاح خلالها التمتع بإقامة علاقة جنسية مع الدمى مقابل مبلغ من المال. وكل ما سيتطلبه الأمر، مجرد حجز عبر الإنترنت، لتصل لك بيانات المكان والتفاصيل. وسيقوم موظف الاستقبال بإرشادك إلى الغرفة فور وصولك.

أما عن التكلفة فستكون 89 يورو للساعة الواحدة، أو 149 يورو للساعتين، ويمكن دفع 19 يورو إضافية لتعزيز تجربة الواقع الافتراضي. ويُوجد حالياً في بيوت الدعارة ثلاثة أنواع من الدمى الجنسية، ليلى، وصوفيا، وكيم، يتم الاختيار بينها.

وجاء الإعلان عن الخدمة عبر الموقع الإلكتروني على النحو الآتي "سواء كنت وحيداً أو في علاقة مع شريك، فإنه من السهل الوصول إلى خدمتنا. اخترت الدمية المفضلة لديك، اخترت وقت الخدمة الخاصة بك ويمكنك بعد ذلك الاستفادة من دمية الجنس الخاص بك والمجيء إلى باريس مباشرة لتكون تحت تصرفك.. باريس هي مدينة الحب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم