تيم حسن يكشف موعد لقائه نيكول سابا ومنى واصف... "تحياتي إلك جبل"

1 شباط 2018 | 14:34

المصدر: "تويتر"، "إنستغرام"

  • المصدر: "تويتر"، "إنستغرام"

"الهيبة- العودة".

مع إعلان بدء تصوير مسلسل "الهيبة- العودة"، بطولة الممثلين #تيم_حسن و#نيكول_سابا، غرّد حسن في حسابه عبر "تويتر" ووضع جمهوره في أجواء تنفيذ هذا العمل الرمضاني الذي حقق شهرة كبيرة في العالم العربي، وقال: "للهيبة- العودة نكهة خاصة إن شاء الله مع أخي وشريكي مخرجنا سامر البرقاوي ونجوم الهيبة ولوجود كوكبة جديدة من الأساتذة والزملاء في هذا الموسم"، مضيفاً: "سعيد أنّ اليومين المقبلين مشاهدي رح تكون مع السيدة الرائعة منى واصف ونجمتنا الجميلة نيكول سابا".

سابا ردّت على حسن وقالت: "وأنا سعيدة بانطلاق التصوير والله يوفقنا جميعاً تحياتي إلك جبل وللسيدة منى واصف ولمخرجنا سامر البرقاوي والمنتج المحترم استاذ صادق الصباح وكل فريق العمل الهيبة٢ الهيبة العودة".

يذكر أنّ رئيس مجلس إدارة شركة "صبّاح للإعلام" المُنتج صادق الصبّاح غرّد في حسابه عبر "تويتر" مُعلناً عن البدأ بتصوير المُسلسل خلال الأيّام القليلة المقبلة في لبنان، مُتمنّياً التوفيق لكلّ فريق العمل ومُرحّباً بالفنانة نيكول سابا التي انضمّت للعمل بالجزء الثاني.

وقال: "تصوير الهيبة_العودة بعد كم يوم بيبتدي بلبنان، بتمنّى كلّ التوفيق لكامل فريق العمل نجوم، إخراج، تأليف، فنيّين وكافّة العناصر. إنشالله مكلّلين بالنجاح متل المُعتاد، وبحبّ رحّب بالنجمة العربيّة العزيزة نيكول سابا بأسرة العمل، نجمة كبيرة بتليق بالعمل المُنتظر". 

الجزء الثاني لـ"الهيبة" قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم سلكا، ويشارك فيه إلى جانب تيم وسابا كل من الممثل عبده شاهين والممثلة منى واصف والممثلون وأويس مخللاتي ورفيق علي أحمد وأحمد الزين وفادي أبي سمرا وملكة جمال لبنان السابقة ومقدّمة البرامج فاليري أبو شقرا في التجربة الدرامية الأولى لها وعدد آخر من الممثلين.

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard