السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ما هي الآلية الجديدة التي يطبقها طيران الاتحاد على الأمتعة؟

المصدر: "البيان"
ما هي الآلية الجديدة التي يطبقها طيران الاتحاد على الأمتعة؟
ما هي الآلية الجديدة التي يطبقها طيران الاتحاد على الأمتعة؟
A+ A-

سياسة جديدة بدأتها طيران الاتحاد على الأمتعة ستكون أكثر مرونة إذ ستعتمد جميع الأسواق على الوزن الاجمالي وليس على عدد الحقائب باستثناء الولايات المتحدة.

من جهته، أشار النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران محمد عبد الله البلوكي إلى أنّه "تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية وتوجهات السوق، طوّرت الاتحاد للطيران، سياسة أمتعة، تتلاءم بأفضل شكل مع المتطلبات المختلفة لعملائنا حول العالم" فالانتقال إلى سياسة تعتمد على الوزن، بدلاً من عدد الحقائب المسجّلة، يبسّط عمل أنظمة الأمتعة، ويوفّر راحة أكبر للعملاء، مع تعزيز تجربة السفر. 


ووفقاً للسياسة الجديدة، سيكون المسافرون حاملو تذاكر عرض الدرجة السياحية، مؤهلين لوزن 23 كغم، و30 كغم للدرجة السياحية الاقتصادية Economy Saver والكلاسيكية Classic، و35 كغم للدرجة السياحية المرنة. أما المسافرون على درجة رجال الأعمال على وزن 40 كغم، وفي الدرجة الأولى على 50 كغم. والمسافرون على الإيوان في طائرة إيرباص A380 ، فيحق لهم حمل 4 حقائب، يصل وزن كل منها إلى 32 كغم. 


كما يستمر أعضاء برنامج ضيف الاتحاد الفضي والذهبي والبلاتيني، في الاستمتاع بوزن أمتعة إضافي، يصل إلى 32 كغم على الرحلات إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا، و20 كغم لأعضاء برنامج البلاتينوم، و15 كغم لأعضاء البرنامج الذهبي، و10 كغم لأعضاء البرنامج الفضي على جميع الوجهات الأخرى.

اقرأ أيضاً: جولتان رقميتان بلغات عدة للإرشاد السياحي في دبي


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم