السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

7 أنواع من الرسائل يجب أن لا ترسلها الفتاة للشاب!

المصدر: "صيحات"
جاد محيدلي
7 أنواع من الرسائل يجب أن لا ترسلها الفتاة للشاب!
7 أنواع من الرسائل يجب أن لا ترسلها الفتاة للشاب!
A+ A-

عزيزي الشاب، كم مرة أرسلت لك حبيبتك رسالة نصية جعلتك تشعر بالانزعاج؟ بالتأكيد كثيراً. مع انتشار الهواتف الذكية باتت الرسائل النصية عبر الهواتف الذكية من أكثر وسائل التواصل إنتشاراً، لكن بعض هذه الرسائل تزعج الطرف الآخر بخاصة تلك التي ترسل من الفتيات الى الشباب. 

في ما يلي، سنقدم لكم أبرز أنواع الرسائل التي يجب على الفتيات عدم إرسالها للشباب:


الرسائل الطويلة 

كلما زاد طول الرسالة زاد انزعاج الشاب. عزيزتي الفتاة، ابتعدي عن الرسائل النصية الطويلة التي تشبه موضوع الإنشاء.


رسائل الانهيار النفسي 

إن لم يرد الشاب في غضون 5 دقائق فهذا لا يعني بالضرورة أنه يخونك. لا تنهاري نفسياً عند التأخر بالرد وتبدأي بإرسال "وينك؟ ليش اختفيت؟ ليش عم بطوّل لترد"؟


الخلافات الفجائية 

إن حدث سوء تفاهم أو خلاف لا تبدأي بإرسال الموشحات، الهاتف لن يحل المشكلة. وفري عليه الوقت وأوجدوا حلاً لهذه المشاكل عند اللقاء وجهاً لوجه.


تقويم العلاقة 

ما أسوأ من أن ترسل لك الفتاة رسالة تقول فيها "أنت ليش بتحتبني؟ شو تقويمك لعلاقتنا؟ وين بتشوف علاقتنا بعد 5 سنين؟".. ارحمي إبن آدم من هذه الأسئلة!


الصور الملغومة 

أصعب ما يمكن أن يشعر به الشاب هو عندما ترسل له الفتاة صورة واحدة مع عدة تعديلات في الألوان والفلاتر وتطلب منه أن يختار واحدة لتنشرها في مواقع التواصل.


الأسئلة الملغومة

"شو مغير فيي؟"، "نصحانة؟"، "حليانة؟" تلك الأسئلة الملغومة تجعل الرجل يقف حائراً وخائفاً. مهما كان الجواب لن تكون النتيجة لمصلحتك.


الرسائل المزعجة

الخصوصية أمر ضروري في العلاقة، عندما يكون الشاب خارجاً مع أصدقائه لا ترسلي له رسائل كل 5 دقائق لتعرفي ماذا يفعل بالتفاصيل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم