كنعان بعد اجتماع "التكتل": الكرامات متساوية... وباسيل تأسّف في ليلة التسريب

30 كانون الثاني 2018 | 17:48

كنعان.

وجه تكتل التغيير والاصلاح في اجتماعه الاستثنائي في مركزية التيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي رسالة للبنانيين جميعا لاسيما الحريصين على بناء الدولة ودعاهم الى عدم الخوف لاننا مؤتمنون على الاستقرار ولن نتراجع عن بناء الدولة. 

وقال النائب ابراهيم كنعان بعد التكتل: "للحريصين على مسار استعادة الحقوق والشراكة فهذا المسار لن يتوقف مهما كانت العراقيل" مشيرا الى ان العراقيل ستكون حافزا اكبر للعمل على تحقيق ما ناضلنا من اجله.

وأضاف: "لشباب التيار نقول ان الساعة اتت لتحقيق ما ناضلتم لاجله ونحن ملتزمون بقناعات التيار ومؤسسه الرئيس عون" معتبرا ان التسريب الذي حصل لمضمون لقاء الوزير باسيل تم استدراكه من دون طلب من احد بتعبيره بوقتها عن اسفه وهذا الامر يرتبط بقناعاته وادبيات التيار الوطني الحر.

وتابع كنعان:"نتجاوب مع مطلب الرئيس عون بالتسامح مع الاعتداء الذي حصل على مركز التيار ونعتبر ان اللبنانيين متساوون بكراماتهم وحقوقهم وواجباتهم ويجب احترام حرمة المواقع والاملاك العامة والخاصة " مشددا على ان الدولة تعطي الجميع حقوقهم بالاطر القانونية والديموقراطية والطريق الوحيد هي من خلال المؤسسات واحترام الاصول.

وعاهد التكتل اللبنانيين بالاستمرار بمشروع الانجازات واي ارادة لتعطيل هذه المسيرة لن يكتب لها النجاح لانها ستواجه بتصميم منا ومن اللبنانيين.

وقال كنعان ردا على طلب الاعتذار: "بياننا واضح وقد سردنا كل المواقف والمبادرة الذاتية التي قام بها باسيل من دون طلب من احد ونعتبر ان بعد موقف رئيس الجمهورية الملف بالنسبة لنا انتهى".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard