الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مورينيو يوضح موقفه من رحيل مهاجم مانشستر يونايتد

المصدر: "أ ف ب"
مورينيو يوضح موقفه من رحيل مهاجم مانشستر يونايتد
مورينيو يوضح موقفه من رحيل مهاجم مانشستر يونايتد
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد البرتغالي #جوزيه_مورينيو انه لن يقف عائقاً في وجه النجم السويدي #زلاتان_ابرهيموفيتش في حال أراد الرحيل عن الفريق الانكليزي والانتقال الى #الدوري_الاميركي لكرة القدم.

وفي ظل تقارير صحافية عن احتمال انتقال السويدي المخضرم الى نادي "أل آيه غالاكسي" الأميركية، قال مورينيو في مؤتمر صحافي ان المهاجم "لم يعلمني بأي شيء. المرة الاولى التي قرأت فيها عن الأمر هو منكم، من الاعلام. قرأت ذلك على بعض المواقع واستمعت إلى بعض شاشات التلفزة".

وأضاف "لم يتطرق (ابرهيموفيتش) الى هذا الامر معي، وبالتالي لا ادري".

وانضم زلاتان (36 عاما) الى يونايتد الموسم الماضي، وتعرض لاصابة في الرباط الصليبي في نيسان الماضي، أجرى على اثرها جراحة وابتعد لنحو 7 أشهر عن الملاعب.

وعانى المهاجم لاستعادة جاهزيته البدنية بالكامل بعد العودة، ولم يخض أي مباراة منذ 26 كانون الاول الماضي، حيث يعاني مضاعفات تلك الاصابة.

وأضاف مورينيو، الذي ضم هذا الشهر المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قادماً من أرسنال الانكليزي، ان عقد زلاتان "ينتهي هذه السنة. أكرر، لم يقل لي شيئاً، لكن اذا، وأقول إذا كان هذا الامر صحيحاً وأراد ان يكون مستقبله في نادٍ آخر في دولة اخرى، فنحن هنا لكي نسهّل هذا الامر وليس تعقيد حياته".

وتابع: "لكن كل ما قاله لي زلاتان مؤخراً بأنه يريد التعافي تماماً وان يشعر بقدرته على مساعدة الفريق. هذا آخر ما سمعته منه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم