حين نفضّل القهوة على العلاقة الحميمة...

10 تشرين الأول 2013 | 08:13

الانترنت

كشفت دراسات حديثة النقاب عن أن البعض يعشق قدح القهوة الصباحي للحد الذي يفضله في كثير من الأحيان عن ممارسة العلاقة الحميمة وما تحمله من مشاعر وتواصل مع شريك العمر.

فقد توصلت الدراسة التي أجريت في هذا الصدد على مجموعة من نزلاء أحد الفنادق أن 5% منهم من فضّلوا تناول فنجانهم اليومي من قهوتهم المفضلة عن ممارسة العلاقة الحميمة.

وتشيرالنتائج المتوصل إليها إلى أن عشق القهوة بات يسيطر على الكثيرين ليصل في بعض الأحيان إلى حد الإدمان الذي من الممكن أن يتنازل من أجله البعض عن أشياء مهمة في الحياة من أجلها .
وقد شملت الدراسة عدد من الفنادق الفاخرة في نحو 6 دول مختلفة شملت الولايات المتحدة والصين حيث أعرب ربع المشاركين في الدراسة عن إحساسهم بأنهم أقل إنجازاً وإبداعاً في حال عدم تناول فنجان القهوة الصباحي، في الوقت الذي أكد فيه 22% منهم عدم قدرتهم النهوض من الفراش في المقام الأول من دون تناول فنجان القهوة المحبب، بينما أكد 16% عدم قدرتهم على التواصل مع الآخرين بشكل مهذب من دون تناول هذا "القدح السحري".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard