طرق طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة

18 تموز 2018 | 10:25

المصدر: "النهار"

تعاني المرأة في الدول العربية تحديدا من مشكلة تغير لون الأماكن الحساسة، كتحت الابط وطرف البكيني والركبتين اما بفعل التعرض المسرف للشمس او بسلب استعمال مزيل التعرق والحلاقة ونزع الشعر بالشمع والسكر الساخن.

وتبدأ المرأة في البحث عن أفضل الطرق للتخلص من هذه المشكلة، وذلك في محاولة لتفتيح تلك الأماكن، وفي كثير من الأحيان تخشى استخدام المواد الكيمائية وجلسات الليزر  لحساسية هذه الأماكن، لهذا نقدم لك طرقاً طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة من دون أي مفعول جانبي. 

تقول خبيرة التجميل منّة الله عثمان إن الليمون يساعد على تفتيح الأماكن الحساسة ومن أكثر المنتجات الطبيعية المتوافرة بكل منزل، لهذا نصحت بفرك الأماكن الحساسة في الجسم به لمدة 5 دقائق بشكل يومي ومنظم، ومن ثم غسلها بالماء الفاتر، حيث أثبتت التجارب العملية فعالية هذه الوصفة في التفتيح.

وأضافت أنه من الممكن خلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة ونصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وملعقة كبيرة من الجليسرين، ونصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع، ووضع هذه الخلطة على الأماكن الحساسة بشكل منتظم، وستظهر نتائجها  بعد أسبوع.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard