الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل الرحلة الأخيرة لنهاد طربيه... "سكت القلب"

المصدر: "النهار"
تفاصيل الرحلة الأخيرة لنهاد طربيه... "سكت القلب"
تفاصيل الرحلة الأخيرة لنهاد طربيه... "سكت القلب"
A+ A-

روى شقيق الفنان الراحل #نهاد طربيه، نسيب، اللحظات الأخيرة التي أمضاها مع شقيقه قبل أن يتلقى الخبر الصدمة.

ويروي لـ"النهار" أنّه أوصل الراحل إلى مطار بيروت في رحلته الأخيرة إلى منزله في فرنسا، ويقول: "سافر إلى منزله الكائن في فرنسا ووصل بالسلامة، بقيت على تواصل معه لحظة بلحظة بعدما اطمأننت إلى وصوله البلد".

وبحسب السائق الذي كان برفقته، فقد شعر طربيه بدوار وبدأت القوّة تخون جسده، فظن أن معدّل السكر في جسده انخفض، ما دفع المحيطين به إلى مدّه بالشوكولاتة والعصير لحظة وصوله منزله، إلا أنّ حالته ازدادت سوءاً، ما استدعى طلب الاسعاف حيث خضع لاسعافات أوّلية في محاولة لانعاشه، لكنّ قلبه كان قد سكت".

يؤكّد نسيب، صديق الطفولة لشقيقه بأنّ "الراحل لم يكن يشكو من عارضٍ صحّي"، قائلاً بقلب موجوع أنّه لم يكن يتصوّر أن يتلقى خبر وفاة شقيقه.

شقيقة الراحل أندريه، هي الأخرى لم تعد تسعفها الكلمات للتكلّم، وتقول بصوت خنقه الحزن: "ودّعناه، ولم نكن نعلم أنه الوداع الأخير"، مضيفة: "كنت غارقة في العمل داخل الاستوديو ولم أكن أدري ما حصل لشقيقي إلى أن جاءني الخبر".

إجراءات نقل جثمان الراحل لا تزال جارية بالتنسيق مع السفارة اللبنانية، والأكيد أنّ بلدة صوفر الجبلية تنتظر قدوم ابنها لاستقباله في مأتم شعبي يليق بما قدّمه الراحل من فنّ أصيل لا يزول.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم