الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فستان زفاف عار يثير ضجة في أسبوع الموضة الفرنسي

حمدي حجازي
فستان زفاف عار يثير ضجة في أسبوع الموضة الفرنسي
فستان زفاف عار يثير ضجة في أسبوع الموضة الفرنسي
A+ A-

 ترغب العروس دوماً في أن تكون أجمل فتاة في حفل الزفاف، وأن تلفت أنظار الجميع بجمال وجهها وفستان زفافها. وتنفق الفتيات مبالغ ضخمة من أجل الظهور بشكل رائع في ذلك اليوم الذي لا يتكرر مجدداً، ويبقى البعض  في حيرة قد تمتد لأشهر من أجل اختيار فستان الزفاف.

وحسبما ذكرت جريدة "الإندبندنت" البريطانية، فإنه قد تمّ الكشف عن فستان زفاف من قبل دار الأزياء الفرنسية " Aura Tout Vu" مناسب بدرجة كبيرة لمن يفضلون ارتداء الفساتين غير التقليدية.

فقد تم عرض الفستان المثير للغاية، خلال أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، ولاقى إعجاباً كبيراً من الحاضرين. ويتسم الفستان المثير بعري ربما لم يشهده أي فستان زفاف من قبل، حيث لا يغطي أي جزء من أجزاء الجسد تقريباً سوى منطقة الجذع.

وتم تزيين صدر الفستان بالجواهر، بينما في الأسفل تنورة شفافة عاجية اللون، لا تغطي جسم العروس، وتثير خيال أي شخص ينظر إليها. بينما ارتدت العروس مع الفستان غطاء للرأس من الريش، مع قطعة خلفية طويلة رائعة، مما أعطى الفستان الطابع الأسطوري، وكأن العروس واحدة من نجمات مسلسل صراع العروش.


ولكن على الرغم من جمال الفستان، فقد أكدت الجريدة، أنه ربما لا يكون مناسباً إذا أرادت أي فتاة استرجاع ذكريات حفل زفافها بعد سنوات خاصة إذا ما أنجبت طفلاً ذكراً، الذي بالتأكيد لن يكون سعيداً عندما يرى والدته بهذا الفستان العاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم