محمد شقير رئيساً للهيئات الاقتصادية اللبنانية

26 كانون الثاني 2018 | 13:44

محمد شقير - ("انترنت")

عقدت #الهيئات_الاقتصادية اللبنانية اجتماعا اليوم في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان برئاسة معالي عدنان القصار وبحضور جميع الاعضاء، تم خلاله تسليم القصار رئاسة الهيئات الاقتصادية اللبنانية الى رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير.

وجرت العملية الانتقالية لرئاسة الهيئات بمباركة جميع اعضاء الهيئات الممثلين لمختلف القطاعات الاقتصادية اللبنانية، الذين أكدوا دعمهم القوي لرئيس الهيئات الاقتصادية الجديد محمد شقير، لاكمال مسيرة الهيئات وترسيخ دورها الريادي في الحياة اللبنانية.

في بداية الاجتماع، تحدث القصار عن الأعمال والانجازات التي قامت بها الهيئات الاقتصادية بتعاون وتضامن بين جميع اعضائها، والتي رسخت من خلالها موقعها الريادي في قلب الاقتصاد الوطني وفي ضمير كل لبناني.

ووعد شقير ببذل كل الجهود وبتعاون وثيق مع جميع اعضاء الهيئات لابقاء شعلة الهيئات الاقتصادية مضاءة في سماء لبنان، مؤكداً أنّ مشروعنا هو الحافظ على دور الهيئات الريادي اقتصادياً واجتماعياً ووطنياً، وتطوير آدائها بما يتناسب مع طبيعة المرحلة والتطورات الحاصلة، في إطار ورشة شاملة باشراك جميع اركان القطاع الخاص وقطاعاته. 

وبعد التداول مع اعضاء الهيئات، اعلن شقير تسمية القصار "رئيس شرف" للهيئات الاقتصادية، ورئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس اميناً عاماً للهيئات الاقتصادية.

اقرأ أيضاً: محمد شقير يفوز بجائزة "بيزنس كورنر" الإقتصادية


مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard