سامسونغ تعلن تاريخ الكشف عن Galaxy S9 في شباط المقبل

27 كانون الثاني 2018 | 12:01

أعلنت شركة #سامسونغ رسمياً في صفحتها الرسمية بتويتر، عن تحديد موعد الكشف عن هاتفها المرتقب Galaxy S9 وذلك في تاريخ 25 شباط المقبل في مدينة #برشلونة وذلك قبل يوم واحد من انعقاد المؤتمر العالمي للهواتف الذكية.

وتُركّز سامسونغ في الجهاز الجديد على الكاميرا بشكل كبير، وقالت الشركة إن الكاميرا جديدة كُليًّا، الأمر الذي يتّفق مع بعض الشائعات السابقة التي أفادت أن Galaxy S9 سيتضمن كاميرا بفتحة عدسة مُتغيّرة لإدخال ضوء حسب الحاجة وإخراج الصور بأفضل دقّة مُمكنة.

من جانب اخر ظهر تسريب جديد للهاتف يُظهر سرعة استجابة شاشة هاتف Galaxy S9. كما يوضح التسريب أن الحافة السفلية لشاشة العرض مشابهة لتلك الموجودة على Galaxy S8، وأن الزوايا مدورة تمامًا مثل Galaxy S8 و S8 Plus، وذلك على الرغم من أن أغلب التسريبات تحدثت عن أن الحافة السفلية ستكون أقل سماكة.

اذاً يبدو ان سامسونغ لم تدخل تعديلات كثيرة على الجهاز من الناحية التصميمة بالمقارنة مع نسخ العام الماضي، وبدلًا من ذلك سنحصل على ترقيات في ما يخص الناحية العتادية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard