وفود تزور الشعار في طرابلس

9 تشرين الأول 2013 | 13:16

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار في منزله في طرابلس، وبعد عودته من الخارج، فاعليات سياسية، دينية، اجتماعية، تربوية، عسكرية وشعبية.

ومن الحضور على التوالي: راعي ابرشية طرابلس المارونية جورج بوجودة على رأس وفد من المطرانية، محافظ الشمال ناصيف قالوش، النائب بدر ونوس، النائب السابق محمود طبو، نقيب المهندسين بشير ذوق، نقيب المحامين السابق بسام الداية، رشيد درباس، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية توفيق دبوسي، رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي اسعد الحريري ورئيس الرابطة الثقافية امين عويضة.
وتلقى الشعار سلسلة اتصالات ابرزها من الرئيس فؤاد السنيورة، الرئيس المكلف تمام سلام، النائب سامر سعادة ورئيس "حركة الاستقلال" ميشال معوض.
وقال بوجودة: "جئنا نعبر عن سرورنا بلقاء سماحته المعروف عنه اعتداله ودوره المميز في طرابلس والشمال، والذي كنا نفتقدها في الظروف الصعبة، والعلاقة التي تربطنا به مميزة وتعمل على نشر الأمن والسلام في طرابلس، واليوم عاد لمدينته الذي له دور فيها ومسؤولية في المساهمة بنشر الأمن والسلام فيها، وكم نحن في حاجة الى أمثاله، لما يتمتع به من روح العطاء والتضحية لأهله ومدينته طرابلس".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard