الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مغتصب الطفلة زينب يمشي في جنازتها... والشرطة تتّهمه بـ15 جريمة (فيديو)

مغتصب الطفلة زينب يمشي في جنازتها... والشرطة تتّهمه بـ15 جريمة (فيديو)
مغتصب الطفلة زينب يمشي في جنازتها... والشرطة تتّهمه بـ15 جريمة (فيديو)
A+ A-


بعد حال الغضب التي تسببها اغتصاب الطفلة البكستانية زينب وقتلها، قبضت الشرطة على قاتل الفتاة، لتنتهي معها فصول جريمة هزت الرأي العام العالمي. 

وفي التفاصيل، وبعدما نشرت الشرطة صورة تشبيهية للقاتل، تم التعرف عليه عبر شريط فيديو بث اثناء دفن الفتاة، ووفق الفيديو يبدو القاتل محمد عمران متوتراً.

واشار رئيس حكومة إقليم "البنجاب" أنّ القاتل اعترف بعد اختبار حمضه النووي واخضاعه لجهاز Polygraph الكاشف عن الكذب، بكل ما ارتكبه من جرائم، في إشارة ربما إلى مسؤوليته عن 8 من أصل 15 حالة اغتصاب وقتل شهدتها بلدة "قصور" منذ 2015 وكان أفظعها قتل زينب، مشيراً الى أن القاتل هو جار العائلة وعلى ما يبدو فإن الفتاة ذهبت معه لمعرفتها المسبقة به.

وكشف والد الطفلة زينب أنّ القاتل كان على علم بوجود والديها في السعودية، وأخبرها أنهما عادا من المملكة ويمكنه مرافقتها لتلتقي بهما، فقبلت "مع أني حذرت أولادي مراراً بعدم التحدث أو الخروج مع أي كان لا يعرفونه"، وفق تعبير الوالد. وطالبت العائلة من الحكومة تنفيذ حكم الاعدام في حق عمران.

وكان مقطع فيديو وثق اللحظات الأخيرة لزينب قبل أن تغتصب وتقتل وترمى في مكب للنفايات وعثر على جثتها في مكان قريب من منزلها بعدما كانت متوجهة إلى إنشاد قرآني. 

اقرأ ايضاً: صورة تشبيهية لمغتصب وقاتل الطفلة زينب

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم