المشنوق وخوري وإليسا يهنئون "قضية رقم 23"... وريتا حايك تحتفل (فيديو)

24 كانون الثاني 2018 | 10:27

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

"مبروك للبنان"، الكلمة التي أجمع عليها معظم اللبنانيين بالأمس بعد اختيار فيلم "#قضية_رقم_23" اللبناني للمخرج #زياد_دويري بين الأفلام الخمسة الطامحة إلى نيل الجائزة العريقة عن فئة أفضل فيلم أجنبي خلال الحفل التسعين لتوزيع هذه الجوائز في آذار المقبل، وفق الترشيحات التي أعلنتها اليوم الاكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها، التي تمنح جوائز "أوسكار".   

وزير الداخلية والبلديات #نهاد_المشنوق هنّأ فريق العمل، متوجها إليهم بالقول: "أهنّىء كلّ فريق عمل قضية رقم 23 على ترشيح الفيلم لجائزة أوسكار، أفضل فيلم أجنبي.، هو فكرة قويّة، وخيمة الحريّة والتنوّع في الشرق، وبحماية الفنّ والإبداع نحمي لبنان ونفرض احترامنا على العالم".

أما وزير الثقافة #غطاس_خوري فغرّد في هذا الشأن قائلاً: "لبنان للمرة الأولى ضمن النهائيات على جوائز الأوسكار، إذ اختير فيلم "قضية رقم 23" للمخرج زياد دويري بين الأفلام الخمسة الطامحة إلى نيل الجائزة العريقة عن فئة أفضل فيلم أجنبي خلال الحفل التسعين لتوزيع هذه الجوائز في الرابع من آذار المقبل. مبروك للسينما اللبنانية. مبروك لبنان". 

فيما عبّرت الفنانة #إليسا عن فخرها بالانجاز الذي حققه فريق العمل وغرّدت قائلة: "فخر كبير للبنان أن يتم ترشيح فيلم في جوائز "أوسكار". إحدى اللحظات التي أشعر فيها بالفخر بمواهبنا اللبنانية". 

بطل الفيلم الممثل #عادل_كرم نشر مقطع فيديو في حسابه عبر "إنستغرام" الذي وثّق لحظة اعلان ترشيح الفيلم: "للمرة الأولى في تاريخ السينما اللبنانية". 

فيما احتفلت بطلة العمل #ريتا_حايك مع زوجها للمناسبة، ونشرت صورة في حسابها عبر "إنستغرام"، الكثير من الفرح، أحتفل بمناسبة ترشح فيلم "قضية رقم 23" إلى أوسكار". 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard