الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

روت قصّة اغتصابها وتعرّضها للتحرش في قصيدة مؤثرة! (فيديو)

المصدر: "تويتر"
روت قصّة اغتصابها وتعرّضها للتحرش في قصيدة مؤثرة! (فيديو)
روت قصّة اغتصابها وتعرّضها للتحرش في قصيدة مؤثرة! (فيديو)
A+ A-

اختارت المغنية هولسي طريقة مختلفة عن زميلاتها اللواتي اخترن كسر الصمت والتحدّث بكل جرأة عن تعرّضهنّ للتحرش وصولاً إلى الاغتصاب، مشيرة إلى أنّ ما شهدته من تجارب مرّة كان سبباً لتغيير مسار حياتها.

التوقيت الذي اختارته هولسي جاء في المسيرة النسائية العالمية للعام 2018 في عامها الثاني كان مناسباً لتوجيه رسالة عبر قصيدة حملت معانٍ قاسية لجهة ما تعرّضت له، لتروي القصص التي واجهت عدداً كبيراً من النساء.

المغنية قرأت القصيدة التي جاءت بعنوان "قصة مثلي"، ولفتت إلى أنها لا تملك الخبرة في قراءة خطاب كلامي، فألقته على طريقة إيقاع مشابه للأغنيات التي تقدمها، وسردت أنها حينما كانت في الـ 14 من عمرها، غمرها حزن شديد خلال وقوفها بجانب صديقتها التي تعرّضت للاغتصاب ورافقتها لإجراء فحص طبي خوفاً من الحمل. التجربة الثانية التي مرت بها هولسي كانت تعرّضها للاغتصاب من ابن صديقة والدتها والتزمت حينها الصمت، وبعدها دخلت في علاقة جديدة حيث أجبرها صديقها على ممارسة الجنس معه من دون أن تسطيع ان ترفض، وصولاً إلى ما شهدته من إجهاض خلال إحيائها إحدى حفلاتها.

هولسي لفتت خلال الخطاب إلى أنّ الشهرة لم تشكل رادعاً للتحرش بها حتى من أعزّ الأصدقاء إليها، مؤكدة بأنّ أمام النساء معركة للانتصار بها.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم