الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إذاعة "الشرق الأوسط" تكرّم نجوم الفن في 2017

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
إذاعة "الشرق الأوسط" تكرّم نجوم الفن في 2017
إذاعة "الشرق الأوسط" تكرّم نجوم الفن في 2017
A+ A-

وزّعت إذاعة "الشرق الأوسط" المصرية جوائزها السنوية للأفضل في مجال الفن والدراما والغناء عن العام الفائت بحضور عدد كبير من النجوم.

بداية التكريمات كانت مع المخرج خالد جلال الذي حصل على جائزة "أفضل مخرج مسرحي" عن مسرحية "أهلا رمضان"، ثم المخرج محمد فاضل على جائزة لمساهمته في اكتشاف العديد من المواهب، والمخرج محمد عبدالعزيز على جائزة خاصة باسم صانع النجوم في السينما.

كما حصل الفنان عزّت العلايلي على جائزة خاصة عن مجمل أعماله، والممثلة شيرين على جائزة "أفضل ممثلة قديرة"، والفنانة إلهام شاهين على جائزة عن مجمل أعمالها، كما حصلت الفنانة ليلى عز العرب على جائزة "أفضل فنانة قديمة في السينما".

ونال المطرب الشاب أبو جائزة أفضل "فيديو كليب" عن أغنية "3 دقات" التي غنّاها بناء على طلب الحضور، كما نال المخرج محمد العدل جائزة "أفضل مخرج" عن مسلسل "لأعلى سعر"، وأيضاً الفنان الشاب مصطفى أبو سريع جائزة "أفضل ممثل كوميدي"، والفنان أحمد زاهر جائزة "نجم الأدوار الصعبة"، وندى بسيوني جائزة "أفضل ممثلة مسرحية" لعام 2017 عن مسرحية "العيال تكسب"، والكاتب والسيناريست وليد يوسف جائزة "أفضل كاتب مسرحي" عن مسرحية "أهلا رمضان".

كما حصل أحمد عبد العزيز على جائزة "أفضل نجم قدير" ومحمد فهيم عن "أفضل دور سيرة ذاتية" عن مسلسل "الجماعة 2".

وحصلت الفنانة ناديا رشاد على التكريم عن ظهورها المتميز في مسلسل "الطوفان".

وحصلت ميار الغيطي على جائزة "أفضل نجمة شابة" لعام 2017 عن مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثالث، وشقيقتها مي الغيطي على جائزة "أفضل ممثلة إذاعية"، ومحمد عادل على جائزة "أفضل نجم شاب" عن مسلسل "الطوفان".

كما نال الدكتور مدحت العدل جائزة "أفضل سيناريست دراما" و"أفضل تتر" عن أغنية "الناس العزاز"، وحصل صلاح الجهيني على جائزة "أفضل سيناريست سينمائي"، وحصل أيمن سلامة على جائزة "أفضل سيناريست إذاعي".







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم