الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

صخر ديو المشاهير انتزع "النعم" من أسامة... ورسالة إلى السوريين واللبنانيين

المصدر: "النهار"
صخر ديو المشاهير انتزع "النعم" من أسامة... ورسالة إلى السوريين واللبنانيين
صخر ديو المشاهير انتزع "النعم" من أسامة... ورسالة إلى السوريين واللبنانيين
A+ A-

نوّه الفنان #أسامة_الرحباني بالأداء الذي قدّمه الممثل #أويس_مخللاتي لأغنية "تغيّري" إلى جانب الفنان جوزف عطية في برنامج "#ديو_المشاهير" على "أم تي في"، إذ اعتبر أنّ ما قدمه مخللاتي في المقطع الأخير من الأغنية تحديداً شكل نقطة تحول كبيرة في كل ما قدّمه إلى اليوم دفعته الى إعطائه "نعم"، مضيفاً: "هذا هو أويس النمرود القادر على الغناء". 

أما الاعلامية #منى_أبو_حمزة، فاعترفت بأنها متحيزة إلى أويس ولهذا السبب ضغطت على زر "لا" لتدفعه إلى التقدم. أويس قاطع أبو حمزة ناقلاً تحية رسمية من والده، وقال: "بقلك بيي انت فعلا ست بكل معنى الكلمة"، فردت عليه أبو حمزة قائلة: "نحييه على الفنان الذي قدمه إلينا، هيدا اويس هيدا صخر هيدا جبل هيدي القمم هيك بكون الغناء". 

المخرج #سيمون_أسمر استذكر هولاكو قائلاً: "عندما افتتح هولاكو الشرق وصل إلى سوريا وانتحر"، فأتت مقاطعة أخرى من أويس ليقول: "أنا وصلت إلى منطقى قنوات".

الأسمر وصف أداء مخللاتي: "صوتك هذه الليلة محصن والحصن معلاه".

مخلالاتي لم يستطع أن يمر مرور الكرام عن ذكر سوريا، فقال: "أوجه تحية إلى الجمهور القادم من سوريا"، وتابع: "يسألونني من أين أنا، هل انت سوري ام لبناني؟"، مضيفاً: "أنا سوري الأصل وبلدي الأم ولبناني الهوى لأنني هويت وعشقت في شوارع بيروت وأهوى لبنان".

ولفت إلى أنه لو كان لديه قوة خارقة لأعاد سوريا إلى ما كانت عليه وأحلى، ىبالاضافة إلى المحافظة على باقي الدول العربية ونصرة المظلوم ومساعدة الفقير.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم