الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الفصائل الفلسطينية ناقشت اوضاع المخيمات ومستجدات إعادة إعمار البارد\r\n

A+ A-

عقدت الفصائل الفلسطينية في لبنان اجتماعاً تشاورياً اليوم في سفارة دولة فلسطين في بيروت، بحثت خلاله، حسب بيان، "اوضاع ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات وآخر المستجدات المتعلقة بعملية اعادة اعمار مخيم نهر البارد وبرنامج الطوارئ".


حضر الاجتماع سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، أمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مروان عبد العال، ممثل حركة "الجهاد الاسلامي" أبو عماد الرفاعي، ممثل حركة "حماس" في لبنان علي بركة، عضو المكتب السياسي لـ"الجبهة الديموقراطية" علي فيصل، مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان ابو عماد رامز، مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان صلاح اليوسف.
واكد المجتمعون على "ضرورة ايجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي يعانيها أبناء شعبنا وتضافر الجهود لرفع المعاناة عنهم وصولا للحصول على الحقوق الانسانية والاجتماعية لهم".
وشددوا على "المضي في الاعتصام المفتوح امام مكتب الاونروا في بيروت دعما لابناء مخيم نهر البارد"، معلنين دعمهم "للمطالب المشروعة والمحقة لابناء المخيم والابقاء على برنامج الطوارئ".
واشاد المجتمعون "بروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها ابناء شعبنا في المخيمات من خلال التزامهم بأمن واستقرار لبنان الشقيق وعدم تدخلهم بشؤونه الداخلية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم