السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ابنة بيل غيتس تكشف حياة عائلتها المترفة... وصور مع حبيبها المصري

المصدر: "الدايلي ميل"
ابنة بيل غيتس تكشف حياة عائلتها المترفة... وصور مع حبيبها المصري
ابنة بيل غيتس تكشف حياة عائلتها المترفة... وصور مع حبيبها المصري
A+ A-

اعتاد مؤسس #ميكروسوفت الملياردير بيل غيتس وزوجته مليندا أن يبقيا حياتهما الشخصية بعيدة من الاضواء، ولكن هذا الأمر لم يمنع ابنتهما من نشر مقتطفات عبر السوشيل ميديا عن حياتها الفاخرة، وفق موقع "الدايلي ميل" البريطاني. 

جنيفر غيتس التي احتفلت بعيدها الحادي والعشرين في نيسان الماضي، متمرّسة في رياضة الفروسية والقفز بالخيل، نشرت لقطات مختارة لها من أنحاء العالم للعام 2017 والذي على ما يبدو انه كان عاماً مميّزاً بالنسبة للشابة التي أنهته برفقة حبيبها المصري نايل نصار التي تربطها به علاقة منذ نحو السنة. 

نصار (26 عاماً) مصري الجنسية لكنه ولد ونشأ في الكويت ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها فى 2013، وفاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز ببطولة ويلينغتون في أميركا. 

وحرصت على نشر عدد من الصور خلال جولاتها العالمية.

ابنة غيتس ولدت في واشنطن وهي تنهي عامها الأخير في دراسة مادة علوم الأحياء في جامعة ستانفورد أيضاً. وانهى الثنائي العام 2017 بزيارة إلى الكويت حيث كتبت في 19 من كانون الأول الماضي: "ثلاثة أيام سحرية في الكويت مع الشخص المفضّل على قلبي".  

كما نشرت صورة خلال زيارة لها إلى أوستراليا حيث أمضت أشهر الصيف الثلاثة الماضية، وظهرت في صور أخرى في جزيرة هاواي، ورغم لجوء العائلة إلى عدم إظهار الجانب المترف لحياتها، الابنة الكبرى خرقت هذا الأمر نوعاً ما ونشرت صوراً للرحلات العائلية بما فيها بعض الصور الخاصة بشقيقتها الصغرى فيبي أديل غيتس. 






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم