تطبيق سيُمكنك من فتح تطبيقين في الوقت ذاته والعمل عليهما معاً

21 كانون الثاني 2018 | 13:45

من بين الميزات التي أضيفت الى النسخ الحديثة لأنظمة تشغيل #اندرويد كـ "اندرويد نوغا وأوريو"، ميزة جديدة قد لا يعرفها الجميع وهي إمكان فتح تطبيقين في نفس الوقت وفي الشاشة عينها.

ولكن اغلب الهواتف لم تصلها بعد هذه التحديثات، لذلك لن يستطيع أغلب الاشخاص تجربة هذه الميزة، الا ان الحل موجود اذ يوجد تطبيق يسمح لك بإضافة هذه الميزة الى هاتفك من دون الحاجة الى تحديث نظام أندرويد على هاتفك.

التطبيق يدعى Screens – Multi Window Manager، وميزة هذا التطبيق انه يسمح لك فتح تطبيقين الوقت عينه في هاتفك الأندرويد، بحيث تقسم الشاشة نصفين وتالياً يمكنك فتح تطبيقين في آنٍ واحد مثل فتح متصفح #غوغل كروم وتطبيق #يوتيوب معا او تطبيق #فيسبوك و #واتساب.

أما طريقة استعماله فهي بسيطة للغاية ما عليك سوى تحميل التطبيق وتشغيله ثم اختيار التطبيقين اللذين ترغب في تشغيلهما في نفس الوقت.

بعد ذلك سوف يتم تشغيل التطبيقين معاً من طريق تقسيم الشاشة إلى نصفين، وفي النصف الأول للشاشة يتم عرض التطبيق الأول والنصف الثاني للشاشة يتم عرض التطبيق الثاني .


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard