الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أم تتعرض لهجوم شرس من آباء بسبب ماكياج طفلتها

حمدي حجازي
أم تتعرض لهجوم شرس من آباء بسبب ماكياج طفلتها
أم تتعرض لهجوم شرس من آباء بسبب ماكياج طفلتها
A+ A-

براءة الأطفال تعد أجمل صفات سنهم الصغيرة، وإحدى السمات الأساسية المرتبطة بهم وحدهم دون أي فئة عمرية أخرى. وحسبما ذكر موقع "الدايلي ميل" الابريطاني، فقد تعرضت أم لهجوم شرس من الآباء والأمهات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صورة لطفلتها بعدما وضعت لها ماسكارا وظلال عيون على وجهها من أجل الدعاية لمنتجات إحدى شركات التجميل.

 ونشرت الأم صورة طفلتها الصغيرة التي ظهرت عينها متوهجة الاحمرار بسبب أدوات التجميل التي استخدمتها والدتها والتي يبدو أن سنها الصغيرة لم تتحملها، بينما كتبت الأم تعليقا على الصورة التي نشرتها في موقع فايسبوك: "إذا كانت ابنتك تمتلك رموشاً طويلة.. فإنه باستخدام ماسكارا "يونيك فيبرلاش 3d" ستكون أكثر طولاً وجمالاً.

 ودفعت فعلةالأم تلك عدداً من الآباء والأمهات لاتهام الأم بالإساءة لطفلتها الصغيرة، وانهالت التعليقات من المستخدمين للهجوم على الأم.

حيث كتبت أحدهم "أنا غاضبة جدا وأبكي بسبب الطفلة.. عيونها حمراء للغاية"، بينما كتب آخر "أنا متأكد من أنني على وشك البكاء.. إنني أشعر بخيبة أمل تجاه هذه الطفلة الفقيرة".

 وتساءل أحد المستخدمين "كيف يمكن لأم أن تقوم بتلك الفعلة تجاه تلك الطفلة البريئة؟"، بينما طالب أحد المستخدمين بضرورة القبض عليها بسبب إساءة معاملة طفلتها".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم