الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: صدمة لأسرة بسبب سحلية ضخمة تحت السرير

حمدي حجازي
بالفيديو: صدمة لأسرة بسبب سحلية ضخمة تحت السرير
بالفيديو: صدمة لأسرة بسبب سحلية ضخمة تحت السرير
A+ A-

أحياناً نجد داخل منازلنا أحد الزواحف الصغيرة للغاية أثناء التنظيف، ونقوم بإبعادها عن المنزل أو قتلها في الحال ونتعامل معها بصرامة.

ولكن يبدو أن الأمر لم يكن بتلك السهولة مع إحدى العائلات الأوسترالية، بعدما وجدوا سحلية ضخمة يصل طولها لمتر ونصف المتر تحت سرير طفلهما الصغير.

فحسبما ذكرت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن إحدى الأسر بمدينة صن شاين والتي تقع في الجنوب الشرقي من ولاية كوينزلاند الواقعة شرق أوستراليا، قد استدعت صائد الزواحف ستيوارت ماكنزي كي يقوم بمساعدتهم في اصطياد الزاحف الضخم بعدما فشلوا في السيطرة عليه.

وحسبما ذكرت الجريدة، فيبدو أن السحلية الضخمة وجدت من غرفة الطفل مكاناً آمناً للاختباء تحت السرير، بعدما وجدت تهديدات من صاحب المنزل كلما وجدت في فناء المنزل، وذلك في إطار محاولاته الحفاظ على الدجاج وبيضه منها.

ويظهر في الفيديو السيد ماكنزي يجلس على ركبتيه في بادئ الأمر، ويتحقق بنظرة ثاقبة للتأكد ما إذا كانت السحلية موجودة تحت السرير بالفعل.

وبعد تحديد موقعها، يقفز ماكنزي على السرير، ويصطاد السحلية ببراعة يحسد عليها، وسط تشجيع حار من قبل أفراد الأسرة الذين يظهر صوتهم في خلفية الفيديو.

ويقول صاحب المنزل "إنها سحلية ضخمة للغاية.. يبدو أنها كانت تأكل الكثير من البيض خلال الفترة الأخيرة". وتم وضع السحلية في أنبوب طويل أبيض اللون، من أجل إبعادها عن المنزل.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم