تصفيات كأس آسيا بكرة الصالات 2014: لبنان يواجه الكويت وقطر والعراق والسعودية

7 تشرين الأول 2013 | 21:53

 

حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 8 كانون الاول 2013 موعداً لانطلاق تصفيات المنطقة الغربية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم للصالات، والتي تستضيفها قاعة "نيلاي ستاديوم" في العاصمة الماليزية كوالالمبور حتى 12 منه، وتشارك فيها منتخبات لبنان والكويت وقطر والعراق والسعودية.
ويتوجب على المنتخب اللبناني الحلول في احد المراكز الثلاثة الاولى في التصفيات من اجل التأهل الى النهائيات التي تستضيفها فيتنام في 2014، علماً ان مباريات التصفيات ستقام على طريقة الدوري من مرحلة واحدة. ويبدأ لبنان مشواره في التصفيات بملاقاة المنتخب العراقي نفسه في 8 كانون الاول 2013، على ان يواجه في 10 منه منتخب قطر ثم السعودية في 11، ويختتم مبارياته بلقاء الكويت في ختام التصفيات.
ويبدأ المنتخب اللبناني استعداداته للتصفيات بعد اختتام مرحلة الاياب من بطولة الدوري في 4 تشرين الثاني 2013، على ان يلتقي ضيفه العراقي في مباراتين وديتين في 9 و10 منه، اللتين ستكونان بمثابة فرصة للمدرب الاسباني باكو أراوجو للاطلاع عن كثب على قدرات اللاعبين الذين سيختارهم لخوض غمار التصفيات الآسيوية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard