الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ليندساي لوهان "مصوّرة أميركية تركت زوجها وانتقلت للعيش في الرياض"... ماذا عن إسلامها؟

المصدر: "غوسيب كوب"
ليندساي لوهان "مصوّرة أميركية تركت زوجها وانتقلت للعيش في الرياض"... ماذا عن إسلامها؟
ليندساي لوهان "مصوّرة أميركية تركت زوجها وانتقلت للعيش في الرياض"... ماذا عن إسلامها؟
A+ A-

كشفت الممثلة الأميركية #ليندسي_لوهان عن نيتها تصميم جزيرة خاصة بها في #دبي ستطلق عليها اسم "جزيرة لوهان"، واستعدادها لتمثيل فيلم في الرياض بعنوان "Frame"، وذلك خلال مقابلة ضمن برنامج "ذا ويندي وليمز".

وتدور حوادث الفيلم حول قصة مصورة أميركية تركت زوجها وانتقلت للعيش في الرياض، لتظهر الممثلة مدى اندماج البطلة في المجتمع السعودي وفهما لثقافتهم ومكانة المرأة هناك"، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن الفيلم.

لوهان وخلال المقابلة كشفت عن استعدادها أيضاً لإطلاق علامة تجارية خاصة بمستحضرات التجميل تحمل اسمها.

أما الموضوع الذي لا يزال يشغل الجمهور هو مدى حقيقة اعتناق نجمة "ديزني" الاسلام. ووفق معلومات موقع "غوسيب كوب"، فإنّ هذا الموضوع غير صحيح وهذه الشائعة مصدرها من محرك البحث "ياهوو" الذي استند إلى عبارة "السلام عليكم" الموجودة في حسابها عبر "إنستغرام" والتي أتبعتها بعبارة أخرى قالت فيها: "متحمسة لفتح صفحة جديدة في حياتي"، واعتبرها دليلاً قاطعاً إلى اعتناقها الاسلام. وما عزز من صدقية الشائعة التعليقات المباركة لها بانضمامها إلى الدين الاسلامي.

إلا أنّ ناطقاً باسم لوهان أكد للموقع أن لوهان لم تعتنق يوماً الاسلام، وهو ما فسرته والدتها، لافتة إلى أنّ ابنتها أخذت استراحة من السوشل ميديا وسبب حذفها جميع صورها الموجودة في حساباتها الرسمية وكتابة عبارة "السلام عليكم" لم يكن إعلان عن إسلامها، بل مجرد ابتعاد من هذا العالم. حتى إنّ لوهان أكدت هذا الأمر خلال حلولها في برنامج "صباح الخير بريطانيا"، موضحة انّ دراستها الاسلام وقراءتها القرآن لم يكن اعتناقاً لهذا الدين، بل رغبة منها في التعرف على الثقافات، مضيفة أنّ عبارة "السلام عليكم" قديمة وموجودة قبل إجراء تعديلات في حسابها.

لوهان تعيش حالياً دبي، وهي أوضحت خلال المقابلة أنها تجد السكينة في هذا البلد العربي، حيث لا مكان للبابراتزي الممنوعين بموجب القانون، وهي تشعر بالراحة للتصرّف بحرية مطلقة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bd2tWsYBl1T/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_legacy]]

اقرأ المزيد: سيلين ديون تعتذر من جمهورها... وتتصرّف برقة مع معجبة (فيديو)

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم