الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سليمان: لتشكيل حكومة جديدة والعودة الى هيئة الحوار\r\n

A+ A-

أمل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في أن "يعي الافرقاء السياسيون اهمية الدعم الدولي للبنان من خلال اجتماعات المجموعة الدولية التي اجتمعت في نيويورك، واللجان التي انبثقت عنها، والعمل بإخلاص لملاقاة هذه الفرصة بتشكيل حكومة جديدة يتشارك الجميع في المسؤولية فيها، وكذلك العودة الى هيئة الحوار اثباتا لإرادة اللبنانيين وحرصهم على قيام مؤسسات الدولة الراعية لمصلحة الوطن وشؤون المواطنين".


واطلع سليمان من وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل على الاوضاع الامنية وعلى المعلومات والمعطيات الجديدة المتوفرة عن مخطوفي اعزاز وضحايا العبارة الاندونيسية.


كما وعرض مع رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد للتطورات السياسية الراهنة والاتصالات الجارية بهدف تشكيل حكومة جديدة.


كذلك عرض مع كل من النائبين زياد القادري وايلي كيروز للأوضاع السائدة راهنا على الساحة السياسية الداخلية.


وتناول رئيس الجمهورية مع رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد عمل المجلس والخطوات المتخذة لتكثيف القضاة عملهم وانجاز الملفات المطروحة امامهم والسرعة في اصدار الاحكام.


وبحث سليمان مع المدير العام لأمن الدولة اللواء جورج قرعة في عمل المديرية في التعاطي مع المخالفات والارتكابات في الوزارات والادارات. واطلع رئيس الجمهورية من السفير لدى سوريا ميشال خوري على العلاقات الثنائية.


واستقبل قائد الدرك بالوكالة العميد الياس سعادة، وهنأه بمسؤولياته الجديدة، متمنيا له النجاح في اداء مهمته في هذه الظروف.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم