الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الشوم استقال... مدرّب رابع للأنصار في 6 أشهر!

المصدر: "النهار"
أحمد محيي الدين
الشوم استقال... مدرّب رابع للأنصار في 6 أشهر!
الشوم استقال... مدرّب رابع للأنصار في 6 أشهر!
A+ A-

يستعد نادي #الأنصار حالياً للتعاقد مع مدربه الرابع في 6 أشهر، إذ قدم مديره الفني سامي الشوم استقالته على نحو نهائي من منصبه. وكان الأنصار  خسر في المرحلة 13 من الدوري العام الـ58 أمام طرابلس لتتقلص آماله بإحراز اللقب للمرة الـ 14 في تاريخه.

وشرح الأسباب الى أدت الى قراره في اتصال مع "النهار"، قائلاً: "استقالتي جدية وليست للمناورة، وأسبابها واضحة هي أنني لم أجد المساندة من أحد في النادي، وعدم التنسيق معي كمدير فني، علماً أنني تنازلت عن أمور كثيرة في السابق لأنني ابن النادي وافتخر بذلك".

وأضاف: "في السابق كنت أكتسب الخبرة واتعلم لأنني في بداية مسيرتي التدريبية، وعندما نضجت وطالبت بأن أكون مديراً فنياً بكل ما للكلمة من معنى تعرضت للطعنات من الجميع"، رافضاً تسمية من طعنوه، قائلاً: "لا أحبّ نشر غسيل النادي خصوصاً انه المكان الذي تربيت فيه وأكلت من خيراته وصنعت اسمي فوق ميدانه كلاعب ومدرّب"، وتابع: "الآن طويت صفحتي مع الانصار علماً أنني سأبقى مشجعاً للنادي".

وأشار الشوم الى انّ العودة عن الاستقالة غير واردة، إلا في حالة واحدة، "إذا صدر كتاب رسمي من النادي بتعيين سامي الشوم مديراً فنياً مع كامل الصلاحيات واختيار الفريق المساعد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم