هل تنقذ "القوات اللبنانية" نادي الحكمة؟

15 كانون الثاني 2018 | 23:13

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

زارت اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت معراب والتقت رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، وقدمت له التهاني بمناسبة الأعياد، كما عرضت له المشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

وضم الوفد الحكموي رئيس النادي سامي برباري وكل من ميشال خوري، ريمون ابي طايع "روميو"، مارك بخعازي، سمير نجم وداني شقير (غاب باتريك عون بداعي السفر). كما حضر مسؤول حزب "القوات اللبنانية" في الأشرفية عماد واكيم، ورئيس قطاع الرياضة في الحزب ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، وعضو الاتحاد روجيه عشقوتي وخليل فريجي والزميل جورج الهاني (أعضاء في لجنة الرياضة في القوات).

وفي التفاصيل، التي كشفها مصدر مطلع لـ"النهار"، طلب عدم ذكر اسمه، ان الوفد وصل الى معراب الساعة 18:00, وانتظر حتى الساعة 19:00 لانشغال جعجع بمواعيد طارئة.

وقد استمع جعجع من برباري لشرح مفصل عن مشاكل النادي المالية والصعوبات التي يواجهها، ثم تناوب الحاضرون على الكلام، وكانت مداخلة لواكيم ثم لكاخيا.

بدوره أعرب جعجع عن حبه لنادي الحكمة وتفهمه للمشاكل التي يواجهها، ووعد بالمحاولة على المساعدة في شتى انواع الطرق لحلها رغم الأجواء الانتخابية التي تخيم على البلد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard